البوابة:
2024-10-05@17:10:52 GMT

روبي تحيي (عيد الحب) في بيروت

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

روبي تحيي (عيد الحب) في بيروت

البوابة-تستعد المطربة روبي لإحياء حفل بمناسبة (عيد الحب) يوم 17 من شهر فبراير/شباط  القادم في بيروت، بمشاركة الـ(دي جي) Aseel. ومن المفترض أن تقدم روبي خلال هذا الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة .

من جهة أخرى، تتعاون روبى في أغنية جديدة من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع عمرو الخضرى، وتحمل عددا من المفاجآت، وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

و كانت روبي قد طرحت مؤخرا ، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم (3 ساعات متواصلة) على موقع الفيديوهات (يوتيوب)، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.و الأغنية  من كلمات وألحان عزيز الشافعي  وهي من توزيع توما.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الفنانة روبي

إقرأ أيضاً:

"الشعبية": تحيي أبطال المقاومة العراقية على عملياتهم النوعية ضد الاحتلال

صفا

حيّت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء الجمعة، أبطال المقاومة العراقية، على عملياتهم النوعية المظفرة التي تستهدف الكيان الإسرائيلي، وآخرها قصف مقر للواء "جولاني"، وإيقاع عدد من القتلى والجرحى في صفوف ضباطه وجنوده.

وشددت الجبهة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، على المكانة الخاصة للعراق في قلب كل إنسان، عربي عموماً وفلسطيني خصوصاً، وعلى الدور التاريخي لشعبه ومقاومته عبر مراحل الصراع الطويل مع المنظومة الاستعمارية، وعلى رأسها العدو الأمريكي والإسرائيلي.

وذكّرت الجبهة بأن "التاريخ المشرف للمقاومة العراقية في مواجهة الاحتلال الأمريكي وأدواته كان دائماً مصدر إلهام لشعوب أمتنا في مواجهة العدوان الاستعماري".

وأشارت إلى أن أبطال المقاومة العراقية اليوم إلى جانب جبهات المقاومة والإسناد يعيدون للأمة قوة كبيرة في معادلة الصراع مع الاحتلال.

وأوضحت الجبهة أن تراب فلسطين الذي تخضب بدماء الشهداء العراقيين الذين قاتلوا دفاعاً عن فلسطين قبل العام 1948، يستقبل اليوم بشوقٍ وترحاب نيران المقاومة العراقية وهي تفتك بجنود جيش الاحتلال ومواقعه. 

وختمت الجبهة الشعبية بأن هذه الأرض تتعطش ليوم التحرير وكنس الاحتلال، وهو حلم لكل شعوب أمتنا، بات أقرب للتحقق بفضل هذه البطولات والتضحيات.

ومساء الجمعة، أعلنت مصادر طبيّة إسرائيلية عن مقتل جنديين وإصابة 24 آخرين جراء انفجار طائرة مسيّرة عراقية بقاعدة عسكرية في الجولان السوري المحتل ليلة الأربعاء-الخميس.

مقالات مشابهة

  • "الشعبية": تحيي أبطال المقاومة العراقية على عملياتهم النوعية ضد الاحتلال
  • مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب
  • الأمير أباظة يفتتح ندوة “السينما تصنع الحب” ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • حفل روبي ورامي صبري وأوكا بالجامعة المصرية الصينية
  • مصر.. تفاعل على كلمات وجهها السيسي لمحمد بن زايد خلال حضورهما حفل تخريج دفعة عسكرية
  • روبي ويليامز يصدم جمهوره بشخصية "قرد"
  • أوبرا أكسير الحب في مكتبة الإسكندرية
  • تعرف على موعد حفل الفنانة روبي المقبل
  • العراقي مُهند المرسومي يطرح أحدث أغانيه "حُب عشرة"
  • المخرج عمرو عابدين لـ نيللي: تستحقين كل الحب