بوابة الفجر:
2024-07-05@08:38:22 GMT

روبي تلتقي بجمهورها بـ لبنان في هذا الموعد

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

تستعد النجمة روبي لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة، والتي من المقرر إقامتها بمناسبة عيد الحب يوم 17 شهر فبراير المقبل فى بيروت.

 

وتقدم روبي خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغنيتها 3 ساعات متواصلة التى طرحتها مؤخرا.

 

وفي وقت سابق، طرحت  روبي، أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "3 ساعات متواصلة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعلى جميع منصات التواصل الاجتماعي، وتصدرت الأغنية التريند فور نزولها.

 

صناع عمل3 ساعات متواصله

 

الأغنية الجديدة لروبي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وهي من توزيع توما، والأغنية الجديدة توزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

 

كلمات أغنية 3 ساعات متواصله

 

ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفي نار الاشتياق، عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر، تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك، وعلى عيني يا ولا بس مكسوفة، على عيني يا ولا، عليك ملهوفة، ما تيجي سنة واجي سنة نصطفي المشاكل تختفي، كل ليلة في شمعدان العمر شمعة بتنطفي، يلا بينا نخلع من الهموم الضيقة محبوسين ليه في شرنقة، ماله جو إسكندرية، ماله بحر الغردقة، تعالى نفصل فاصلة، 3 ساعات متواصلة أول ساعة هروقك تاني ساعة هشوقك تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفي نار الاشتياق”.

آخر أعمال روبي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روبي مسلسل حضرة العمدة، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبى اخر اعمال روبي حفل لبنان تفاصيل حفل لبنان الفجر الفني انستجرام روبي ساعات متواصلة

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو

كشف الإعلامي مصطفى بكري، مفاجأة بشأن الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس السيسي.

وقال مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن «التشكيل الوزاري الواسع لن يقتصر على الأفراد والشخصيات، بل سيمتد إلى السياسات، فنحن بحاجة إلى أن نطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة، الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل، اللي بيشتغل باقٍ في موقعه، واللي مش بيشتغل هيروح بيته».

وأضاف مصطفى بكري أن «الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية لابد من تلافيها، فنحن أمام 6 سنوات حاسمة، وهذه الحكومة بعد انتخاب مجلس النواب في 2026 ستقدم استقالتها، وستكون لدينا حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب».

وواصل الإعلامي مصطفى بكري «تم تعيين المهندس كامل الوزير كنائب لرئيس الوزراء بعد النجاح الكبير الذي حققه، إضافة إلى ملفي النقل والصناعة، كان لازم يمسك ملف الصناعة، الراجل ده لا ينام»، مشيدا بإسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأردف الإعلامي مصطفى بكري «نتمنى أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، الشعب المصري يحتاج لحكومة قوية وفاعلة وقادرة، الشعب محتاج من يحنو عليه مجددا، أرجوكم تذكروا كلام الرئيس السيسي عن معاناة المصريين».

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • صندوق الإسكان: حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بأكتوبر والنوبارية الجديدتين
  • "الإسكان الاجتماعي": حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر والنوبارية الجديدتين
  • الإسكان الاجتماعي: حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر والنوبارية الجديدتين
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • وائل جسار يلتقي جمهوره في لبنان بهذا الموعد
  • هجوم إسرائيلي مرتقب ضد حزب الله بهذا الموعد