دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم إنهاء مهام المدير الفني للمنتخب الوطني، جلال القادري، وكادره المساعد، بعد إخفاق "نسور قرطاج" في بلوغ الدور الثاني ضمن كأس الأمم الإفريقية، المقامة على أراضي ساحل العاج.

وقال الاتحاد التونسي في بيان إن هذا القرار نتيجة "لسوء المردود والخروج من الدور الأول من كأس إفريقيا للأمم، ولعدم تحقيق الأهداف التعاقدية المتفق عليها".

وأضاف اتحاد كرة القدم في تونس: "تمّ تكليف كل من المدربين أنيس البوسعايدي ومنتصر الوحيشي بقيادة المنتخب الوطني، إلى حين تعيين مدرب وطني جديد".

وتابع بالقول: "سيتم تكوين لجنة والإعلان عن تركيبتها في أقرب الآجال، تضم ممثلاً عن ودادية المدربين التونسيين، ومن الفنيين واللاعبين الدوليين القدامى المشهود لهم بالكفاءة، لاقتراح المدرب الوطني الجديد".

وتذيل منتخب تونس، تحت إشراف جلال القادري، ترتيب المجموعة الخامسة بنقطتين فقط، ليودّع منافسات بطولة القارة السمراء بنسختها الحالية من دور المجموعات.

وتولى جلال القادري، البالغ من العمر 52 عاماً، تدريب "نسور قرطاج" في يناير/ كانون الثاني 2022.

تونسكأس أفريقيانشر السبت، 27 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس أفريقيا جلال القادری

إقرأ أيضاً:

جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»

أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أنه «أخفق» في المناظرة الرئاسية التي خاضها ضد المرشح الرئاسي دونالد ترامب، واصفًا إياها بـ «المناظرة السيئة»، لكنه حث الناخبين الأمريكيين على النظر إلى ما هو أبعد من نتائج المناظرة، وإلى سجل الإنجازات التي حققها في البيت الأبيض من وقت أن كان نائبًا للرئيس الأسبق باراك أوباما.

وأضاف بايدن، في مقابلة إذاعية أجراها اليوم الخميس، مع مقدم البرامج إيرل إنجرام، أنه فخور بالترشح من أجل إعادة انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية لفترة ثانية، مؤكدًا أنه من المسؤولين الذين يقدمون وعودًا ويوفون بها.

بايدن وترامب

وطالب جو بايدن، المواطنين الأمريكيين «بعدم القلق»، وذلك عقب الطريقة التي ظهر بها خلال المناظرة التي استمرت 90 دقيقة، وخاضها ضد منافسه دونالد ترامب، قائلًا «لا تمحو ما أنجزته في 3 أعوام ونصف بسبب مناظرة سيئة».

اقرأ أيضاً«شئون الحرمين» تمنح وكالة الأنباء السعودية جائزة التميز الإعلامي لموسم حج ١٤٤٥هـ

الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال بمناطق مختلفة في «الشجاعية»

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»
  • رقص فاضح لفتيات بحفلة راغب علامة ضمن مهرجان داعم لغزة يحرك الرئيس التونسي قيس سعيد
  • الجيش الملكي يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة
  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • الاتحاد الإيطالي يحسم مصير بوفون بعد وداع يورو 2024
  • الرئيس التونسي الوحيد الذي لم يقدم التعازي للملك محمد السادس
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات