دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مزاعم صحيفة حول عودة اللاعب كريم بنزيما إلى صفوف فريق "الميرنغي"، خلال المرحلة المقبلة.

وزعمت تقارير أن أنشيلوتي يرغب بإعادة بنزيما إلى الفريق، لكنّ فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس الإدارة، رفض ذلك.

ويغيب كريم بنزيما عن المعسكر التدريبي لنادي اتحاد جدة السعودي في الإمارات، مما أثار تكهنات حول إمكانية رحيل المهاجم الفرنسي عن فريق "النمور" والانتقال لنادٍ آخر.

وسُئل كارلو أنشيلوتي عن هذه المزاعم في مؤتمر صحفي يسبق مباراة نادي ريال مدريد ونظيره لاس بالماس، وأجاب قائلاً: "أخبار كاذبة، لم نتحدث أبداً عن هذا الأمر مع النادي".

ورحل بنزيما عن فريق "الميرنغي" في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن أمضى معه 14 موسماً، وانضم لنادي اتحاد جدة، بطل دوري "روشن" السعودي في الموسم الماضي.

وشارك كريم بنزيما (36 عاماً) في 20 مباراة مع فريق "النمور"، بمختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2023، سجّل خلالها 12 هدفاً وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

إسبانياالسعوديةريال مدريدكريم بنزيمةنادي الاتحاد السعودينشر السبت، 27 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد كريم بنزيمة نادي الاتحاد السعودي کریم بنزیما

إقرأ أيضاً:

احتجاج وطلب رسمي.. المقاولون: نطالب بإعادة مباراة بيراميدز بعد مخالفة اللائحة

أعلن نادي المقاولون العرب تقديمه احتجاج وطلب رسمي لإعادة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بسبب مخالفة لجنة الحكام لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.

بيراميدز يقلب الطاولة على المقاولون ويهزمه بثلاثية في الدوري

وأشار المقاولون العرب في بيانه أن الحكم محمد الحنفي فشل في اختبار اللياقة البدنية مرتين في بداية الموسم وفي منتصف الموسم ولائحة الحكام في اتحاد الكرة لا تسمح بخضوع الحكم لاختبار مرة ثالثة.

وأضاف أنه ووفقاً للوائح "مادة ٤٣ بند ١ و٢، مادة ٥٢ بند رقم ٤"  يجب استبعاده من إدارة المباريات لنهاية الموسم  خضوع الحكم لاختبار اللياقة البدنية المعتمد من فيفا ( الوارنر تيست ) شرط الزامي وهذا الاختبار لم يوفق فيه الحكم مرتين وظل ممنوع من إدارة المباريات موسم كامل وآخر مباراة أدارها كانت في الموسم الماضي وكان يجب وفقا للوائح استمرار استبعاده حتى نهاية الموسم الحالي.

وأكمل النادي في بيانه أن رئيس لجنة الحكام البرتغالي بيريرا سبق وأعلن أن الحكم محمد الحنفي مستمر لنهاية الموسم حكم فيديو فقط ، لكن فوجئنا جميعا بتعيينه لإدارة لقاء المقاولون وبيراميدز وهو ما يعد مخالفة قانونية واضحة تستوجب إعادة المباراة.

وكانت آخر مباراة أدارها الحكم محمد الحنفي كحكم ساحة كانت الأهلي والبنك الأهلي يوم 29 يونيو 2023 وتم استبعاده .

وطالب  نادي المقاولون العرب من لجنة الحكام واتحاد الكرة ورابطة الأندية سرعة الرد على الخطاب خاصة أن نتيجة المباراة تعد باطلة وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.                                  

وتنص المادة 43 بشأن الإيقاف عن النشاط

1. الحكم من جميع الفئات الذي ، لا يؤدى الاختبار التحريري أو البدني في أول مرة أو يقدم ، حتى وقت بدء الاختبار ، شهادة طبية ، يتم استبعاده من مجموع الحكام المتاحين للتعيين طالما بقي الوضع.

2. الحكم الذي لم يكمل بنجاح الاختبار التحريري أو البدني في المرة الأولى أو في الإعادة الثانية ، يتم استبعاده من مجموع الحكام المتاحين للتعيين ، باعتبار انه قد فشل في الاختبار.

كما تنص المادة 52 الاختبار البدني - أحكام عامة على

4. الحكم الذي ، في الاختبار الأول ، لا يؤدى الاختبار أو يقدم ، بحلول وقت بدء الاختبار ، شهادة طبية ، يتم استبعاده من مجموع الحكام المتاحين للتعيين طالما استمر الوضع.

مقالات مشابهة

  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة بيراميدز
  • رسالة مؤثرة من فينيسيوس إلى ناتشو: «أفضل من ارتدى قميص ريال مدريد»
  • احتجاج وطلب رسمي.. المقاولون: نطالب بإعادة مباراة بيراميدز بعد مخالفة اللائحة
  • القادسية الكويتي يرغب في ضم موراتا
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. ناتشو يوقع عقود انتقاله لـ«القادسية السعودي»