يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره فريق لاس بالماس مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل نيجيريا المتوقع أمام الكاميرون في كأس الأمم الأفريقية كواليس انهيار رئيس الأهلي عقب خبر وفاة العامري فاروق

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم برصيد 51 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاس بالماس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة.

وتقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أمام نظيره فريق لاس بالماس مساء اليوم السبت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الاسباني ريال مدريد في الدوري الاسباني ترتيب الدوري الاسباني جدول ترتيب الدوري الاسباني فريق لاس بالماس الفریق الأول لکرة القدم بنادی الدوری الإسبانی لاس بالماس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق نهائيات الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية في ينبع

تنطلق اليوم الأربعاء في محافظة ينبع نهائيات الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية، التي تستمر حتى 4 يوليو المقبل بمشاركة 8 أندية وتقام مبارياتها على الملعب الرملي في الهيئة الملكية بينبع.

وتشهد النهائيات مشاركة 8 أندية التي ضمنت المشاركة في النسخة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم الشاطئية، حيث أجريت قرعة النهائيات في وقت سابق وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم الأولى كلاً من الاتفاق، الغزوة، المحمل والوطن، فيما تضم المجموعة الثانية كلاً من التعاون، السلام، حراء ونجد.

وتأتي إقامة الدوري التصنيفي تمهيدًا لانطلاق النسخة الأولى من الدوري الممتاز للموسم الرياضي المقبل 2024ـ2025 الذي يأتي ضمن مسار المسابقات في إستراتيجية تحول كرة القدم السعودية الهادفة لبناء بيئة مسابقات تنافسية وبناء منتخب وطني منافس بقاعدة من اللاعبين الممارسين للعبة بشكلٍ مستمر.

وجاءت مشاركة الـ 8 أندية بعد تأهلها من الدوري التصنيفي الذي أقيم في جازان وينبع الشهر الماضي بمشاركة 48 ناديًا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري
  • اليوم.. انطلاق نهائيات الدوري التصنيفي لكرة القدم الشاطئية في ينبع
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • صفقة تبادلية منتظرة بين الاتحاد وريال بيتيس
  • عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم