حلت الفنانة شيماء سيف ضيفة علي برنامج “ عندي سؤال ” المذاع عبر قناة المشهد ، حيث روت العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية . 

وقالت شيماء سيف : غلطة عمري حين قمت بتحميل فيديوهات عمل مقالب في زوجي ، ومن بعدها اصبح الجمهور يركز في حياتي الزوجية ، ففي احدى المرات قمت بعمل بلوك لزوجي بسبب خلاف يحدث في عدد من البيوت ، واعتقدوا حينها اننا انفصلنا وأصبح الخلاف أكبر  ، ولكن قررنا بعدها ان نحذف صورنا  ونقوم بعمل حظر لبعضنا ، وحينها أصبحنا نشعر بالراحة ، لانه لايوجد احد يعلم عن حياتنا اي شيء ، رغم ان البعض مازال يعتقد اننا انفصلنا .

 

شيماء سيف: بشوف نفسي "حلوة وليدي" وزوجي حب عمري ولن ارتبط بعده شيماء سيف: تعلمت الخياطة لتفصيل ملابسي بعد موقف بائعة معي بسبب وزني

وتابعت شيماء سيف : الامومة بالنسبة لي قريبة ان شاء الله ، وسواء كان ولد او بنت كله رزق من الله . 

وكان آخر أعمال الفنانة شيماء سيف في السينما هو فيلم مطرح مطروح ، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر في أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

 

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب الفنان محمود حميدة، كل من شيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيماء سيف الفنانة شيماء سيف الفنان محمود حميدة عندي سؤال فيلم مطرح مطروح محمود حميدة مطرح مطروح محمد السبكي شیماء سیف

إقرأ أيضاً:

طلاق البلوجر يارا دلوعة بابي حقيقة أم وسيلة جديدة لكسب المال؟ الجمهور يجيب

تصدرت البلوجر يارا “دلوعة بابي” التريند خلال الفترة الماضية، وذلك بعد قصة طلاقها من زوجها عمر شريف. 

 

وفاجأت البلوجر يارا دلوعي بابي متابعيها تيك توك،  بإعلان صادم حول طلاقها من زوجها عمر شريف. 

 

جاء الإعلان من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها في تطبيق تيك توك، حيث أكدت أنها تمت طلاقها الليلة الماضية عن طريق الزواج المدني، ومن المتوقع أن تتم إجراءات الطلاق الرسمية في غضون 15 يومًا.

 يارا دلوعة بابي وعمر شريف 

وأعربت يارا عن تمنياتها بالخير والسعادة لعمر شريف، وأشارت إلى أنهما لم يكونا سعداء معًا وأن الانفصال جاء نتيجة لقلة التفاهم بينهما.

 

وشن متابعي يارا هجومًا عليها مؤكدين أن الطلاق ليس حقيقي ولكنه وسيلة لكسب المال وتصدر التريند.

 

وكانت فاجأت البلوجر يارا كمال جمهورها، بعودتها لزوجها مرة أخرى لزوجها، بعد انفصالها عنه خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت برفقته في فيديو عبر إنستجرام.

 

وظهرت يارا بفستان باللون الأحمر رفقة زوجها، وعلق زوجها على الفيديو: تم بحمد الله رجوعي لزوجتي وأم أبني.

 يارا دلوعة بابي وعمر شريف 

ويأتي ظهور يارا كمال، بعد أن كشفت صاحبة ترند دلوعة بابي، عن سبب الانفصال خلال ظهورهما في بث مباشر رفقة زوجها، وذلك بعدما يقرب من شهرين منذ إعلان خبر طلاقهما. 

طلاق يارا وعمر شريف 

وكانت أعلنت التيك توكر يارا كمال الدين، خبر طلاقها من عمر شريف، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع تيك توك، أنا اتطلقت امبارح الساعة 10 ونص بالليل عند المأذون، والقسيمة هتطلع في خلال 15 يوما.

 

وأضافت: اللي أنا عايزة أقوله إن عمر بني أدم كويس جدًا، وأنا أتمنى له كل الخير في حياته وإن ربنا يسعده ويكرمه، لأن أنا وهو مكناش وحشين مع بعض، ولكن الانفصال يمكن قلة تفاهم، وأنا مش عايزة أتكلم في الموضوع لأنه حاجة واتقفلت.

 

يشار الى أن البلوجر يارا كمال نالت شهرتها برفقة زوجها التيك توكر عمر شريف بالمحتوى الذي قدماه معًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، واشتهرت من خلال تريند عايزة فلوس، حيث كانت تظهر يارا منفعلة في الفيديوهات وتطلب منه فلوس بصوت عالي وهي منفعلة.

مقالات مشابهة

  • شاهد شيماء سيف بعد ما خست.. ماذا فعلت لخسارة وزنها 50 كيلو؟
  • حال الانقطاع عن العمل بسبب الولادة.. التأمينات توضح آلية صرف تعويض الأمومة
  • سيدة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • زوجة تطالب زوجها بسداد 250 ألف جنيه بعد شهور من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • طلاق البلوجر يارا دلوعة بابي حقيقة أم وسيلة جديدة لكسب المال؟ الجمهور يجيب
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده