مصراوي:
2024-09-09@05:05:13 GMT

عمرو أديب: محمد صلاح لو مرجعش مصر هيكون عنده حق

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

عمرو أديب: محمد صلاح لو مرجعش مصر هيكون عنده حق

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على الهجوم على لاعب منتخب مصر محمد صلاح، عقب مغادرته بعثة المنتخب والسفر لاسكمال علاجه في انجلترا، معلقا: "في حقد دفين على صلاح ويتمنوا أن تزول النعمة منه".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، "في ناس تريد أن تقضي عليه عشان مش قادرين يحصلوا على 10% مما حصل".

وأضاف أديب مندهشا: "أنتم يا مصريين يا شعب مش بتثقوا في صلاح بعد الأرقام القياسية اللي حققها مع المنتخب.. ماذا يفعل صلاح"، متابعا: "الناس بتقابل صلاح في إنجلترا بتطمن عليه، وبلده بيقولوا عليه ممثل وجبان.. الراجل ده لو مرجعش عنده حق، إزاي بتفكروا في محمد صلاح كده، ده اللي وصلنا لكأس العالم، اهدوا شوية عليه، ليه متوحشين كده، اعقلوا وإهدوا"

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 عمرو أديب محمد صلاح منتخب مصر طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

تعاقد الفنان كريم محمود عبدالعزيز على بطولة فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه، سيشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف، وسينطلق تصويره خلال أيام، من تأليف أيمن بهجت قمر.

 

تفاصيل فيلم الهنا اللي أنا فيه

 

يعد فيلم الهنا اللي أنا فيه من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

احدث اعمال كريم عبد العزيز 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم محمود عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد مملكة الحرير، والعمل يتناول صراع الأشقاء، ويدور في إطار فانتازي كوميدي، مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، محمود البزاوي، وسلوى عثمان، ومن إخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل مملكة الحرير 

 

تدور أحداث مسلسل مملكة الحرير في إطار فانتازي عن حقبة زمنية معينة، وتم التعاقد حتى الآن مع كلا من سلوى عثمان ومحمود البزاوى، أسماء أبواليزيد، ومن المقرر طرحه على أحد المنصات الإلكترونية، وجارى التعاقد مع باقي فريق العمل. 

آخر اعمال كريم محمود عبدالعزيز

 

وكان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز هو مسلسل البيت بيتي 2، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رعب، مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

وايضا شارك في فيلم بيت الروبي، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه بجائزة دير جيست| عمرو أديب: "كملت 30 سنة توك شو.. وهذا هو العام الأصعب"
  • عمرو أديب: مصر حصيلة من العقول.. "والوطن جواهم مهما سافروا"
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • ‎محمد صلاح يفاجئ عروسين أثناء جلسة التصوير
  • أول ظهور لـ محمد صلاح بعد فوز المنتخب على كاب فيردي.. كيف ظهر؟
  • عمرو أديب يحذر من تأثيرات الإنترنت: موجة إلحاد ومحتوى غير أخلاقي يهدد الأجيال
  • مصر في 24 ساعة| تحذير عمرو أديب للمجتمع المصري.. نصيحة لراغبي شراء السيارات
  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • عاجل| عمرو أديب يحذر المجتمع المصري: خدوا بالكم
  • عمرو أديب عن زيارة رئيس الأركان: حالة من القلق لم تشهدها إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام