رفض وليد عبد الحميد المحامي، والمتخصص بالشأن الأسري، فكرة مساعدة الرجل لزوجته في الأعمال المنزلية، لافتا إلى أن الزوج له أدوار أخرى منوط إنجازها والقيام بها من أجل توفير تلبية واحتياجات الأسرة المالية.
 

الراجل بيرجع من الشغل سفيان 


وأضاف وليد عبد الحميد خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  :" أنا هتزوج ليه لما هقوم أطبخ وجميع الأعمال المنزلية، ما والدتي كانت بتقوم بكل المهام دي".

تابع المتخصص بالشأن الأسري، :" الراجل بيرجع من الشغل آخر اليوم شقيان ومدبوح، موضحا أن الزوجة في المنطقة العربية هي المسئولة تربية الأطفال والقيام بالأعمال المنزلية كاملة وهذا الأمر متفق عليه، رافضا فكرة توفير خادمة للزوجة قائلا: "معرفش أكل إلا من إيد زوجتي".
https://www.youtube.com/watch?v=1jk2DW0qQ0A

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المشاكل الزوجية الزوج الزوجة محمد موسى خط احمر

إقرأ أيضاً:

متخصص بالشأن الإفريقي: مصر لديها إدراك حقيقي بتعقيدات المشهد في السودان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد إمبابي الصحفي المتخصص في الشئون الإفريقية، إن رؤية مصر ثابتة تجاه الأزمة في السودان وأعلنت رفضها التدخل الخارجي، مضيفًا أن استضافة مصر مؤتمر القوى السودانية يؤكد حرصها على حقن الدماء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم السبت، أن الدولة المصرية بادرت وقادت هذه الجهود إدراكًا منها بأهمية استقرار السودان والحفاظ على وحدته.

وأشار إلى أن الدولة المصرية لديها إدراك حقيقي بتعقيدات المشهد في السودان، موضحًا أن هناك عددًا من المبادرات الإقليمية والدولية التي تعاملت مع الأطماع السودانية، ولكن للأسف هذه المبادرة لم تحقق نجاحًا في وقت الحرب.

وتابع أن هذا المؤتمر يأتي في لحظة مفصلية من هذا الصراع الدامي الذي يحدث على الأراضي السودانية، وبالتأكيد هو يأتي في ظرف شديد الصعوبة على الدولة السودانية وعلى المنطقة.

وأكد أن المؤتمر يأتي نظرًا لتداعيات الصراع الدائر والمستمر في السودان، وأن هذه الحرب التي تضاعفت خطورتها ومعاناة الملايين من الشعب السوداني في الداخل وأيضًا الملايين الذين فروا إلى الدول الجوار. 

مقالات مشابهة

  • لـ خفض قيمة الفاتورة.. نصائح لترشيد استهلاك الأجهزة المنزلية للكهرباء
  • متخصص بالشأن الأفريقي: اجتماع القوى السودانية بالقاهرة نقطة إيجابية لحل الأزمة
  • دولة عربية تتوقع جذب استثمارات تركية بمليار دولار خلال 18 شهراً
  • نجاة لاعب المنتخب لأقل من 17 سنة من فاجعة الغرق بطنجة
  • فكرة حقيرة ولا أحقر منها إلا صاحبها
  • معلومات عن نادين الراسي بعد إنقاذها طفل من التعنيف الأسري.. «اتحرمت من ولادها»
  • متخصص بالشأن الإفريقي: مصر لديها إدراك حقيقي بتعقيدات المشهد في السودان
  • تعنيف الرجال.. قاضية في محكمة السليمانية تطرد زوجها وتطلب تعويضاً 60 الف دولار
  • عاجل.. أسماء المحكوم عليهم بالسجن المشدد في "حرس الثورة"
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية