أكدت المحامية جليلة محمود، متخصصة في الشأن الأسري، على أن الزوج أصبح مطالب بمشاركة زوجته في الأعمال المنزلية خاصة إذا كانت الزوجة تعمل هي الأخرى، في ضوء مصاعب الحياة في الفترة الراهنة. 

الراجل مش متجوز خدامة في البيت 

وأضافت "محمود"، خلال لقاء خاص مع الإعلامي محمد موسى في برنامج "خط أحمر" المذاع من خلال قناة "الحدث اليوم"، أن عصر "سي السيد" انتهى وانقرض ولن يعود من جديد في المجتمع المصري، ويجب على الجميع رؤية أنه أصبح هناك اختلاف واضح في الأزمنة عن الوقت الراهن.

 

وتابعت أن الحياة الزوجية هي مشاركة بين الزوج والزوجة ويجب أن يكون الحب والود هو أساسها بين الطرفين وكذلك التعاون المتبادل حتى تستقيم الحياة وتكون السعادة والاستقرار موجودة، "الراجل مش متجوز خدامة والتعاون في البيت شيء جميل". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشأن الأسري الأعمال المنزلية محمد موسى المجتمع المصري قناة الحدث اليوم سي السيد

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت

متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري القدير لطفي لبيب، عن حقيقة تقديمه فيلماً سياسياً عن حادث انفجار مرفأ بيروت، بعدما ألمح إلى ذلك في تصريحات تلفزيونية أخيرة له، إذ قال إنه في صدد التحضير لمشروع سينمائي سوف يتناول هذا الحادث المأسوي، ما أثار في الأذهان العديد من التساؤلات والتكهنات حول سرّ تقديمه هذا العمل السياسي البعيد من الفن.

لكن، اتضح أنه لم يتمّ تناول تصريحاته بصورة دقيقة، وهذا ما أكّده لصحيفة “النهار”، إذ قال إنه انتهى بالفعل من كتابة فيلم سينمائي غنائي استعراضي بعيداً من الجانب السياسي، حسبما تكهّن البعض، فما كان يقصده من حديثه، أن العمل سوف يتضمن تفاصيل حادث المرفأ لأن الحقبة الزمنية التي تدور فيها الأحداث شهدت وقوعه. فسيتمّ التنويه عنه كحدث مهمّ، لكن لن يتمّ التطرّق إلى تفاصيل أو تناوله من الناحية السياسية.

وبخصوص التعاقد مع فنانة لبنانية شهيرة، حسبما أشيع للبطولة، كشف عن عدم صحة ذلك، لأنّ العمل متوقف حالياً عند مرحلة الكتابة التي انتهى منها بالفعل، وحالياً يبحث عن منتج لتنفيذه على أرض الواقع، وليس من شأنه اختيار الأبطال، لكن ستكون مهمّة المخرج والمنتج. لبيب، طمأن الجمهور إلى حالته الصحية، بعدما كثرت الإشاعات حوله في الفترة الأخيرة، أفادت باعتزاله الحياة الفنية بسبب تدهور حالته الصحية، إلّا أنه أكّد عدم اتخاذه قرار الاعتزال، وما دام قادراً على العطاء الفني فلن يتردّد في الظهور للجمهور من خلال أعمال جديدة لائقة به.

كان آخر ظهور للفنان القدير خلال حفل افتتاح فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 72، إذ تمّ تكريمه ومنحه جائزة خاصة عن مشاركته في فيلم “وش في وش” الذي شارك في بطولته في العام الماضي، بجانب النجمين أمينة خليل ومحمد ممدوح، وأثناء تسلّمه الجائزة، لم يتمالك نفسه من البكاء، حيث عبّر عن سعادته بهذا التكريم قائلاً: “تكريمي يدفعني للاستمرار، أشكركم وأحبكم وأحب الفن من قلبي”.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "تفتكروا متجوز ولا مش متجوز؟".. معتز التوني يروج لفيلم "أكس مراتي"
  • كويتي يترك زوجته بدورة مياه مطار في السعودية ويستقل الطائرة بدونها
  • فاطمة عيد:"لو الزوجة غلطت في زوجها يبقى الدنيا خربت"
  • بلطف الله عايشة.. نشوى مصطفى تنجو من الموت
  • النيران تهدأ في العراق.. الأسبوع الأخير من حزيران انتهى بانخفاض الحرائق 90%
  • لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت
  • مقلب قمامة أصبح من أكبر حدائق الشرق الأوسط.. تلال الفسطاط تعيد الاعتبار للسياحة الثقافية
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • بعد 3 أيام من التهديد والوعيد.. ”خبيرة” يحيى سريع تغضب الحوثيين وقيادي حوثي: مهرجين خيرة الله عليكم
  • بايدن ينبه موظفيه: لا فعاليات بعد الثامنة مساء