عقب الإعلامي عمرو أديب، على وضع سوق الذهب، قائلا: "من المرات القليلة اللي الناس كانت عايزة تشتري جنيهات وسبائك وملقتش".

المجلس الأعلى للآثار يكشف حقيقة "تبليط" الهرم الثالث عمرو أديب محذرا: "الفترة القادمة صعبة.. إحنا في قلب الإعصار" سعر الدولار والذهب

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أن سعر الدولا في السوق السوداء ارتفع بشكل كبير وغير متوفر، معلقا: "لا في دولار ولا في دهب"، لافتا إلى أن زيادة الإقبال على شراء الذهب والدولار بسبب نهاية مدة الشهادات الادخارية، فأصبح هناك سيولة في السوق.

وأضاف، "معرفش إن كان سعر الدولار هينزل في السوق السوداء ولا لاء، ومعرفش إذا كان سعر الدهب هينزل ولا لاء"، لافتا إلى أن سعر الدولار مرتبط بأسعار السلع، مضيفا: "سعر الدولار لما يزيد سعر علبة الجبنة بيزيد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الذهب الدولار عمرو أديب برنامج الحكاية سعر الدولار

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن

 أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن أمنيته أن الفترة القادمة تكون أفضل على المواطنين خاصة بعد تغيير الحكومة، لافتا إلى أن هناك بشائر أن الأمور ستتحسن، مستدلا بتصريح رئيس الوزراء بأن أزمة تخفيف الأحمال ستنتهي قريبا.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن الفترة الماضية كانت صعبة ولكن نامل أن تكون الفترة المقبلة أفضل كثيرا بعد التشكيل الوزاري الجديد، حيث إن تصريحات الحكومة أنها ستعمل على ضبط الأسعار.

هل الوقت مناسب لشراء السيارات؟.. الشعبة تجيب عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم" التشكيل الوزاري الجديد

 عقب الإعلامي عمرو أديب، على التشكيل الوزاري الجديد، مشيرا إلى أن هناك حالة من التفاؤل مشوب بالحذر، مضيفا: "تم تغيير قلب الوزارة مع دمج وزارات أخرى.. فلننظر وننتظر ماذا يفعل هؤلاء الوزراء الجدد".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن هناك معلومات عن اقتراب انتهاء قطع الكهرباء في الصيف، وهذه الوزارة الجديدة تحظى بمساندة واضحة من المصريين، ويريدون أن يشعروا بتحسن في الوضع.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الأحد 7 يوليو 2024
  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل بيعها فة السوق السوداء
  • سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت مقابل الجنيه
  • بسبب شهادة وزير التعليم.. عمرو أديب يسخر من الإنترنت في مصر
  • «الداخلية»: ضبط 12 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن
  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة