مصراوي:
2024-07-01@20:08:29 GMT

حسام بدراوي يكشف حقيقة اغتيال اللواء عمر سليمان

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

حسام بدراوي يكشف حقيقة اغتيال اللواء عمر سليمان

كتب- حسن مرسي:

تحدث المفكر السياسي حسام بدراوي، عن علاقته باللواء عمر سليمان مدير جهاز المخابرات الأسبق، مؤكدًا أن علاقته الأكثر توثيقا خلال فترة مبارك كانت مع اللواء عمر سليمان، وعندما أعلن رغبته للترشح للرئاسة اختاره معه.

وقال "بدراوي"، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج نظرة، المذاع على قناة صدى البلد، إن سليمان لو ترشح للرئاسة كان سيفوز بنسبة 100%.

. وقالي لو فزت كل الناس دي هتدخل الجحور.. لأنه كان يعلم خبايا الإخوان.

وأشار بدراوي إلى شائعة اغتيال عمر سليمان، مؤكدًا أن عمر سليمان توفى بالمرض وليس اغتيالًا كما يقال، حيث كان يعاني من الكانسر وكان يعالج في الخارج.

وأضاف: عقب خروجي للمرة الأولى من القصر الرئاسي وعدم لقاء الرئيس مبارك، تلقيت اتصالا هاتفياً من جمال مبارك، وطالبني بالعودة للقاء الرئيس مبارك، متابعًا: مبارك رضخ خلال الاجتماع لمطالب شباب الثورة بالميدان، ومنها إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، ونقل السلطة بصورة شرعية وإجهاض أي مخطط يتم العمل عليه.

وأردف حسام بدراوي: بعد خروجي من القصر الرئاسي، تلقيت اتصال من سفيرة الولايات المتحدة مباشرة، والتي عبرت فيه عن رفضها التام لفكرة انتقال السلطة بشكل سلمي، والتي شعرت أنها كانت تجلس معنا في الحوار الذي دار بيني وبين الرئيس مبارك.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 اللواء عمر سليمان الإعلامي حمدي رزق حسام بدراوي الرئيس مبارك طوفان الأقصى المزيد عمر سلیمان

إقرأ أيضاً:

فيلم "عصابة الماكس" يحصد 745 ألف جنيه في إيرادات أمس

يعد فيلم “عصابة الماكس” للمخرج حسام سليمان، أحد أهم الأعمال الكوميدية المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت 745 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • حسام بدراوي: "احنا مش فقراء.. مصر بلد غني جدا"
  • «أبو الغيط» يكشف تعليق مبارك عن رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر
  • أبو الغيط يكشف سبب رفض حسني مبارك التصدي للاتصالات الأمريكية مع جماعة الإخوان (فيديو)
  • "أبو الغيط" يكشف كواليس علاقة مبارك بالولايات المتحدة ونواياها تجاه مصر
  • أبو الغيط يكشف رد مبارك على رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر (فيديو)
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • فيلم "عصابة الماكس" يحصد 745 ألف جنيه في إيرادات أمس
  • نظر إعادة محاكمة متهم فى قضية اغتيال اللواء نبيل فراج خلال ساعات
  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم فى قضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية اغتيال اللواء نبيل فراج