قال الدكتور حماد عبدالله، عميد كلية الفنون التطبيقية الأسبق، إنه رغم ضآلة العمل الذي بدأت به في إيطاليا؛ إلا أنني كنت في مجالي "مو صلاح"، مؤكدًا أنني نزل في بلد بجانب المطار، وبدأ أول عمل له في غسل الصحون  لمدة 7 أيام؛ من أجل توفير الطعام.

حماد عبد الله: مزقت شهادتي الجامعية من أجل الالتحاق بالجيش..

فيديو

وأضاف "عبد الله" خلال حواره مع برنامج "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": كنت المصري الوحيد في الميناء الذي يدعى "فيمتشينو"، حيث الجميع كان معجب بأنني من أحفاد الفراعنة. 


وانطلقت حلقات الموسم الخامس من برنامج "الشاهد" تحت عنوان "التجربة المصرية.. شهادات على 10 سنوات من التحدي"، و"الشاهد" يذاع يوميًا في الحادية عشرة مساء، على قناة "إكسترا نيوز".


يعد برنامج "الشاهد"، الذي يقدمه الدكتور محمد الباز على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير "الدستور"، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

من هو محمد حسين سرور الذي أعلن الاحتلال اغتياله؟

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، اغتيال قائد الوحدة الجوية في حزب الله محمد حسين سرور، نفذه الطيران الإسرائيلي بغارة على الضاحية الجنوبية في بيروت.

 

وأعلن جيش الاحتلال في بيان: "اليوم 26 سبتمبر 2024، وبتوجيه استخباراتي دقيق من سلاح الجو وشعبة المخابرات، هاجمت الطائرات المقاتلة مدينة بيروت، زاعما مقتل محمد حسين سرور، قائد الوحدة الجوية في منظمة حزب الله".

 

من هو محمد حسين سرور ؟

وأشار الاحتلال إلى أن سرور روج ووجه وقاد العديد من الهجمات الجوية، بما في ذلك هجمات الطائرات بدون طيار وصواريخ كروز على إسرائيل.

 

وأضاف البيان: في السنوات الأخيرة، كان سرور أحد قادة مشاريع إنتاج الطائرات بدون طيار في لبنان، وأنشأ مواقع لتصنيع المتفجرات وتجميع المسيرات في لبنان، وكان بعضها يقع تحت مباني مدنية في العاصمة ومناطق أخرى في لبنان.

 

ولفت إلى أن سرور انضم إلى تنظيم حزب الله في الثمانينات وقام بأدوار متنوعة منها قائد وحدة صواريخ الأرض جو ووحدة "عزيز" في قوة الرضوان، خلال حرب السيوف الحديدية، قام بترويج وتنفيذ العديد من هجمات الطائرات بدون طيار، وتجميع العبوات الناسفة.

 

وكشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي، الخميس، أن سلاح الجو نفذ "عملية اغتيال" في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

 

وأغار طيران الاحتلال على منزل في بيروت في الضاحية الجنوبية مستهدفا شقة قائد الوحدة الجوية في منظمة حزب الله  بثلاثة صواريخ في مبنى سكني في حي القائم، بالقرب من مدرسة القديس يوسف في الضاحية الجنوبية.

 

وحتى الآن لم يعلن حزب الله مقتل قائد الوحدة الجوية في حزب الله محمد حسين سرور، أو ينفي اغتياله .

 

 

مقالات مشابهة

  • حكايات من صور.. الحارس السوري الوحيد والفلسطيني الذي يرفض الرحيل
  • بعد ما سبقوه من الرُسل.. ما الذي أضافه سيدنا محمد إلى البشرية؟
  • تفاصيل حول محمد سرور، المسؤول عن صواريخ الحوثي الذي اغتالته إسرائيل
  • عاد من اليمن قبل 3 أيام.. من هو محمد سرور الذي قتلته إسرائيل؟
  • حزب الله يصدر بيانا بشأن القيادي محمد سرور الذي أعلنت إسرائيل استهدافه
  • حزب الله ينعى القيادي محمد سرور الذي اغتاله الاحتلال في الضاحية الجنوبية
  • عاجل | حزب الله: ننعى الشهيد القائد محمد حسين سرور الذي ارتقى شهيدا على طريق القدس
  • كاتب صحفي: لقاء وزير التعليم على قناة «إكسترا نيوز» تميز بالصراحة (فيديو)
  • من هو محمد حسين سرور الذي أعلن الاحتلال اغتياله؟
  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل حولت معبر رفح الفلسطيني إلى ساحة قتال