تواصل الإعلامية ريهام سعيد نشر صور وفيديوهات تبرز تشوهه وجهها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ردا على مبررات طبيب التجميل الذي اتهمته فى تشويه وجهها.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد فى منشور عبر إنستجرام: لن أرد على هذا الهذي، ولن أنجرف لحرب ليس بها أي جدوي، طريقي هو التقارير الطبية والقضاء.

ريهام سعيد عبر انستجرامأزمة ريهام سعيد

وأضافت: يا جماعة لما حد يسرب صوت لواحدة ها تعمل له إعلان لو النتيجة كويسة، ده يقلل مني ولا من اللي محتاج إعلانات؟ وده إيه دخله في إنه شوهني؟ وهو فيه دكتور يسرب صوت المريضة؟ فين نقابة الأطباء اللبنانية؟ أقسم بالله العظيم حقي راجع.

تشوه وجه ريهام سعيد

جاء ذلك بعدما تسبب الطبيب في تشوه الإعلامية، حسب مزاعمها؛ بنشر تسريب صوتي لها عبر إستورى إنستجرام، يخبر المتابعين بأنها أتت إليه مشوهة، معلقًا: التشوه موجود من قبل العملية.

وكانت ريهام سعيد اثارت حالة الجدل الواسعة منذ أيام، ذلك بعدما خرج طبيب التجميل نادر صعب عن صمته، ليرد على اتهامها له بتشويه وجهها بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرا في المستشفى الخاص به في بيروت، للتبادل الاتهامات بينهن ويخرج كل منهما ليرد على الآخر، وما زال تبادل الاتهامات مستمرا.

وردت الإعلامية ريهام سعيد على تعليق الطبيب موضحة أن «العملية فشلت وحدثت مضاعفات وتشوهات في وجهها بسبب الطبيب المعالج».

وقالت ريهام سعيد في مقطع فيديو شاركته عبر موقع فيسبوك: “حقيقي أنا مستفزة جدا من الناس اللي بتكلمني بتقوللي علقي.. أعلق على إيه ولا إيه.. على اللي حصل في وشي.. العيب اللي عملت عشانة العملية لسه موجود، بس زيادة عن ده طلع كرمشة على وشي وخطوط غريبة جنب عيني”.

وأضافت: "أنا عايزة بس أقول حاجة بسيطة جدا للناس، أنا حقي هاخده بالقانون من الدكتور.. أنا عيني باظت.. وعيني اللي بتلف لوحدها دي عندي بيها مستندات، شوفتوا وشي بقى عامل إزاي.. شوفتوا عمليات التجميل حلوة إزاي.. ضحكتي بقت من هنا لهنا، أنا مش عارفة إزاي.. إنت (الطبيب) بتتكلم ولا بترد إزاي".

 

واستطردت: "نزل فيديوهات زي ما أنت عايز، وأنا عشان ست محترمة لحد دلوقتي مش عايزة أرد.. أنا بتكلم بس عشان هو منزل صورة بشكلي قبل وبعد العملية.. ليه مش عارفة.. أنا مجبتش سيرتك، إزاي بتقول هترفع قضية.. إنت اللي ترفع ولا أنا؟".

 

وكانت ريهام سعيد قالت خلال الساعات الماضية إنها لأول مرة تظهر في لايف عبر «إنستجرام" دون فلتر أو ميكاج، والسبب أنها تريد إخبار الجمهور بما حدث لها في عملية التجميل الفاشلة، مشيرة إلى أنها تعالج نتيجة هذه العملية منذ 3 أشهر.

 

وأضافت ريهام سعيد في بث مباشر عبر "إنستجرام" موجهة رسالة لجمهورها: “هل هذا شكلي؟ هل هذا شكل ريهام سعيد؟ الدكتور بعد ما العملية باظت عمل فيلر في وشي على الحفر اللي ظهرت بعد العملية الفاشلة في وشي بعد ما بوظلي شكلي، وعملي خطوط زي الشيطان، وأجرى لي خياطة تحت العين وهذه جريمة، وحاجبي زي الشيطان عشان كده عملت تاتوه ومسحت الحاجب وعدلته”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريهام سعيد طبيب التجميل إنستجرام ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين

تواصل الفنانة راندا البحيري، السعي في حل أزمتها مع الضرائب بمساعدة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وذلك بعدما أعلنت عنها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وفي هذا السياق، كشفت راندا البحيري، عبر حسابها على «إنستجرام» عن تفاصيل اقتراب حل الأزمة، قائلة: «مشكلتي مع الضرائب في طريقها إلى الحل، التقيت اليوم مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي و تم الاتفاق على الآتي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial)

وأضافت: «تكليف المحاسب القانوني للنقابة بدراسة الملف الخاص بي، تكليف المستشار القانوني للنقابة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال جميع القضايا المتعلقة بالمشكلة، وسيتم تحديد موعد قريب مع المسئولين في مصلحة الضرائب لمعالجة المشكلة بشكل نهائي و أخيراً الاحترام و التقدير لجميع الشركات المصرية».

تفاصيل أزمة راندا البحيري مع الضرائب

وكانت أعلنت راندا البحيري عبر حسابها على «إنستجرام» عن معاناتها من قلة المشاركة في الأعمال الفنية بسبب الضرائب، مشيرة إلى أنها لا تعمل بالتمثيل منذ عدة سنوات، وأنها سددت بالفعل قبل أعوام كل الضرائب المستحقة عليها، وهو ما جعلها تلجأ للنقابة للوقوف إلى جوارها في حل الأزمة.

اقرأ أيضاًأزمة نفسية تمر بها شيرين عبد الوهاب بعد فيديو خطير تم تسريبه لها.. وراندا البحيري تعلق

«اللهم لك الحمد».. تعليق مفاجئ من راندا البحيري بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت بالأهرمات

مشيدة بالفنان ياسر جلال.. راندا البحيري تشارك جمهورها تبرعها لـصندوق تحيا مصر

مقالات مشابهة

  • محمود الجارحى يكتب: والد حبيبة المتهم بقتل طالب الرحاب وجها لوجه مع عشماوي
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • «لا أحد آمن في بيروت».. كيف قضى اللبنانيون ليلتهم الأولى مع الاجتياح الإسرائيلي؟
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • لاحول ولاقوة الا بالله.
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • بتهمة السب والقذف.. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد كروان مشاكل
  • عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري