شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 80 فرصة عمل ضمن لقاء توظيف بغرفة الأحساء، نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء تمكين وشركة سابك مبادرة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 80 فرصة عمل ضمن لقاء توظيف بغرفة الأحساء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

80 فرصة عمل ضمن لقاء توظيف بغرفة الأحساء

نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (مكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء "تمكين") وشركة سابك (مبادرة نساند) والمعهد الثانوي الصناعي الأول بالأحساء مؤخرًا لقاء توظيف مع شركات وطنية.

وضمت الشركات: "شركة جروب فايف السعودية للأنابيب"، و"شركة سكيم العربية"، وذلك لعرض 80 وظيفة، بقاعتي الشيخ سليمان الحماد -رحمه الله- والشيخ ناصر الزرعة -رحمه الله- بالغرفة.

150 مقابلة شخصية

شهد اللقاء تنظيم 150 مقابلة شخصيّة مع الشباب السعوديين المتقدمين للوظائف المتنوّعة التي شملت: (لحام، كهربائي، نجّار، ضابط أمن وسلامة، مُشّرف مصب، مُشّرف مطحنة، مُشغّل آلات، مسؤول توظيف، مهندسين).

وجاء ذلك، ضمن مؤهلات ومتطلبات تبدأ بشهادة الثانوية والدبلوم إلى البكالوريوس ولا تنتهي بعدد سنوات خبرة من تبدأ من سنة إلى عشر سنوات، علمًا بأن العمل يوفر بيئة مُحفّزة ومجموعة من المميزات والبدلات والحوافز المناسبة.

ويأتي اللقاء ضمن خطط الغرفة وبرامجها المستمرة ممثلة بمركز التدريب والتوظيف لطرح فرص العمل والتدريب والتوظيف وتوطين الوظائف وذلك بالتعاون مع شركائها في القطاعين الخاص والعام، بهدف الإسهام في تدريب وتوظيف أبناء وبنات الأحساء ودفع وتيرة التوطين بمنشآت القطاع الخاص بما يواكب مُستهدفات رؤية 2030.

يُشار إلى أن الغرفة و(تمكين) و(نساند) والمعهد يتعاونوا معًا لخدمة القطاع الخاص في مجالات تدريب وتوظيف القوى العاملة الوطنية ورفع تنافسيتها وتقديم أفضل خدمات وحلول الموارد البشرية وفرص العمل للشباب السعودي بما يناسب مُتطلبات سوق العمل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، في مكتبه اليوم، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فواز بن سعيد المالكي، وعدد من منسوبي الفرع.

 

أخبار قد تهمك وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير شرطة المنطقة المكلف 25 فبراير 2024 - 3:39 مساءً نيابة عن أمير الرياض.. وكيل إمارة الرياض يفتتح النسخة الثانية عشرة لمعرض البخور والعطور الدولي 27 يناير 2024 - 6:53 مساءً

 

واستمع السديري، لشرح عن أبرز إنجازات الفرع، وجهوده في خدمة المستفيدين وتأهيلهم اجتماعيًا، مطلعاً على مستهدفات فرع الوزارة بالمنطقة خلال العام الجاري، وآليات عمل الفرع الهادفة إلى تنمية المجتمع بشكل مستدام من خلال المشروعات التنموية ذات الآثر الاجتماعي والاقتصادي، منوهاً بما توليه القيادة – أيدها الله – من دعم واهتمام لقطاع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

 

 

حضر الاستقبال وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس سلمان بن محسن الضلعان.

مقالات مشابهة

  • الموارد البشرية والتوطين: ضبط 1818 منشأة خاصة تحايلت على مستهدفات التوطين
  • وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة
  • مديرية عمل الأقصر تشارك في فعاليات ملتقى توظيف للشباب لتوفير 2250 فرصة
  • افتتاح ملتقى توظيف في البحيرة.. يوفر 5 آلاف فرصة عمل
  • ” الموارد البشرية” تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • الموارد البشرية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل
  • تحت رعاية الملك.. وزارة الموارد البشرية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • تحت رعاية الملك.. "الموارد البشرية" تنظم المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • عاجل تحت رعاية الملك.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم