شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ارتفاع أعداد الضباط المعتقلين على خلفية هجمات النجف، شفق نيوز أفاد مصدر أمني، يوم الثلاثاء، باعتقال المزيد من الضباط الأمنيين في النجف على خلفية الهجمات المسلحة التي استهدفت مقاراً لأحزاب سياسية .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع أعداد الضباط المعتقلين على خلفية هجمات النجف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع أعداد الضباط المعتقلين على خلفية هجمات النجف

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الثلاثاء، باعتقال المزيد من الضباط الأمنيين في النجف على خلفية الهجمات المسلحة التي استهدفت مقاراً لأحزاب سياسية بالمحافظة.

وأخبر مصدر أمني وكالة شفق نيوز، إن عدد الضباط الموقوفين في النجف إثر استهداف عدد من مقرات الأحزاب ارتفع الى 19 ضابطا بمختلف الرتب العسكرية. 

وأشار المصدر إلى إيداع الضباط المعتقلين مركز الانضباط العام.

وأمس الاثنين، نفذت قوة امنية كبيرة أوامر قبض بحق 9 ضباط كبار تراوحت رتبهم بين عميد وعقيد في قيادة شرطة النجف، بينهم قائد شرطة الكوفة العميد ناجح الحدراوي، وذلك على خلفية تعرض مقار حزبية بالمحافظة لإطلاق نار. 

وأبلغ مصدر أمني، بتكثيف الإجراءات الامنية وتشديد الحماية لمقرات الأحزاب السياسية في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات، وذلك بعد الهجمات المسلحة التي طالت ثلاثة أحزاب سياسية في النجف فجر أمس الاثنين.   

وكان مسلحون قد فتحوا، فجر الاثنين، نيران أسلحتهم الثقيلة ضد مقرات تابعة "لمنظمة بدر" في الكوفة، و"انصار الله الأوفياء" في حي المكرمة، و"عصائب اهل الحق" في حي المكرمين، ضمن محافظة النجف. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصدر أمنی فی النجف شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

الصحة الإسرائيلية: ارتفاع أعداد المصابين بحمى غرب النيل إلى 104 حالات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، أن عدد المصابين بحمى غرب النيل وصل إلى 104 حالات، منهم 68 نقلوا إلى المستشفى، حسبما ورد بصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، والتي أكدت أن هناك 8 وفيات بسبب هذه المرض، وفقًا لما ذكرته قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

وبحسب صحيفة تايمز أوف إسرائيل، انعقدت لجنة طوارئ خاصة في الكنيست أمس الإثنين، بسبب القلق من ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس، خاصة أن معظم المرضى من سكان وسط إسرائيل، وبعضهم من منطقة الشارون، ويتلقون العلاج في المركز الطبي مائير في كفار سابا.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل | مراسل الجزيرة عن مصدر أمني: اغتيال أبو نعمة ناصر قائد وحدة عزيز بحزب الله في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • فتوى بحظر النقاب في داغستان على خلفية هجمات الشهر الماضي
  • بيان أمني بخصوص قاتل والدته في الكرك
  • مصدر أمني: مقتل سيدة على يد نجلها العشريني في الكرك
  • الصحة الإسرائيلية: ارتفاع أعداد المصابين بحمى غرب النيل إلى 104 حالات
  • وزير الداخلية التركي: اعتقال 474 شخصًا على خلفية هجمات ليلية على سوريين في تركيا
  • مصدر أمني:أمن مطار بغداد الدولي أصبح من مسؤولية وزارة الداخلية
  • مصدر أمني:اللواء الركن (شيرزاد الكافروشي) قائداً لشرطة كركوك
  • مقتل شاب طعنا على كورنيش الكوفة واعتقال قاتله في النجف
  • وفاة حدثين وإصابة ثالث في حادث دعس بمنطقة أبو نصير