قال السياسي والمفكر الدكتور حسام بدراوي، إن علاقته كانت وطيدة مع اللواء عمر سليمان، رئيس جهاز المخابرات الأسبق، مشيرا إلى أنه طلب ليكون مستشارا لحملة «سليمان».

وأضاف الدكتور حسام بدراوي، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج نظرة، المذاع على قناة صدى البلد، أن جماعة الإخوان كانت سترشح خيرت الشاطر أمام عمر سليمان في انتخابات الرئاسة، معلقا: «عمر سليمان قال لي أنا لو فزت بالانتخابات الناس دي - الإخوان- كلها هتخش جحورها، لأني عارف كل مصادر أموالهم ومعلومات عنهم، لكن توفاه الله بمرض السرطان وليس اغتيال كما قيل».

وبشأن حكاية تنحي الرئيس مبارك، تابع الدكتور حسام بدراوي: لم يظهر حتى الآن أي خطاب موقع من الرئيس مبارك بشأن تنحيه، وعمر سليمان طلبني في نادي المخابرات وحكى لي قصة نزوله انتخابات الرئاسة بعد ضغط من البعض، وطلب مني ترشيح حزب الاتحاد له في تلك الانتخابات، وكنت من أوائل من قاموا بعمل توكيلا له.

وأوضح بدراوي أنه الراحل محمد مرسي حصل على 3 ملايين من جماعته وبعضا ممن قاموا بالثورة وأرادوا التغيير، ومحمد مرسي قرر في خطابه للشعب بعد 30 يونيو ملء الشوارع بالدماء حال محاولة القيام بالثورة ضده وجماعته.

وبشأن محاكم التفتيش، علق قائلا: قانون العزل كان عبارة عن انتقائية في القانون موجهة لأشخاص بعينها، والثورات بنيت على الهدم وليس البناء، وحزنت كثيرا على حريق مبنى الحزب الوطني والمتحف العلمي وسرقة الكتب.

وواصل بدراوي قائلا: القوات المسلحة أنقذت مصر أكثر من مرة، خاصة بعد أحداث 25 يناير، وصولا بالوقوف مع المواطنين حتى ثورة 30 يونيو.

واستكمل: شهادتي عن المشير طنطاوي أنه كان يريد استقرار الدولة ووأد الفوضى والسير نحو المرحلة التالية في أكثر إطار من السلام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر سليمان برنامج نظرة حسام بدراوي أحداث 25 يناير حسام بدراوی عمر سلیمان

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف موعد التجديد لـ زيزو وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، إن أحمد مصطفى زيزو ابن أصيل وأصل من أصول نادي الزمالك، ولا خلاف على ذلك.

وأضاف حسام المندوه، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه تم الاتفاق مع زيزو ووالده على التجديد، لكن تلاحم المناسبات هو ما حال دون ذلك حتى الآن.

وتابع حسام المندوه: أول بند على تربيزة مجلس الإدارة هو التجديد لزيزو، ونراهن على حب زيزو للزمالك، وحب الجماهير لـ زيزو.

واختتم حسام المندوه حول طلب زيزو مبالغ طائلة للتجديد تصل إلى 150 مليون جنيه: زيزو لاعب يستحق أي شيء، وأي رقم يستحقه ونفتخر بوجوده ووجود اللاعبين الآخرين وجميعهم أصول، وهدفنا الحفاظ على هذا القوام، وسنصل لحلول ترضي كل الأطراف لأننا متفقين جميعا على حب الزمالك.

مقالات مشابهة

  • حسام بدراوي يكشف لمصراوي كواليس لقاء رئيس الوزراء مع المفكرين اليوم
  • لقاء رئيس الوزراء بالمفكرين.. حسام بدراوي يطالب بالتخلص من الإجراءات المعوقة للعمل
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • محمد سليمان يفوز برئاسة لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينجح بإعادة قدرة المشي لطفل يعاني من انزلاق غضروفي نادر بالورك
  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • الزمالك يكشف موعد التجديد لـ زيزو وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • حسام عبدالمجيد يكشف تفاصيل لقائه بإمام عاشور بعد السوبر الأفريقي
  • بعد دعوة الرئيس.. ماذا سيحدث خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب غدًا؟