صدى البلد:
2024-06-29@21:46:04 GMT

ننشر أسماء متوفى ومصابي حادث في مركز بالدقهلية

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

 حصل “ صدى اليلد ” على أسماء حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق سرنجا كفر سرنجا وهم محمد احمد احمد الاشقر  ٥٠ عاما جثه هامدة ومقيم كفر سرنجا.


كما استقبل المستشفى ثلاثة مصابين آخرين وهم اسامه رمضان علي الاشقر ٥٥ عاما مصاب بكسر بالقدم اليسري وجروح بالوجه  ومقيم كفر سرنجا ورضا محمد رضا  ٢٠ عاما مصاب باشتباة كسر بالجمجمه وصبري محمد محمد عبد الرحمن ٤٩ عاما مصاب بجرح متهتك بالركبه اليسري ومقيمين كفر النعمان التابعة للمركز .

.


وتلقت مديرية أمن الدقهلية اخطارا من  مركز شرطة ميت غمر يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتان بخاريتان على طريق سرنجا كفر سرنجا أمام مصنع هانى صقر للطوب ووجود متوفي ومصابين .


انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين دراجتان بخاريتان مما أدى إلى مصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرين وتم نقل الجثه والمصابين إلى مستشفى ميت غمر .


تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة لاخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدقهلية دراجتان بخاريتان شرطة ميت غمر كسر بالجمجمة مديرية أمن الدقهلية مديرية أمن مركز شرطة وقوع حادث تصادم وقوع حادث مقيمين

إقرأ أيضاً:

حادث مروري يودي بحياة الدولي الكاميروني الدولي

 لقي الدولي الكاميروني السابق لاندري نغيمو مصرعه اليوم الخميس عن 38 عاما وذلك في حادث مروري، وفق ما أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم في حسابه على موقع "فيسبوك".
وجاء في المنشور "علم الاتحاد الكاميروني لكرة القدم للتو بخبر وفاة اللاعب السابق للأسود غير المروضة (لقب منتخب الكاميرون)، لاندري نغيمو، نتيجة حادث مروري".
 

ودافع لاعب خط الوسط المولود في ياوندي عن ألوان المنتخب الكاميروني في 42 مباراة وسجل ثلاثة أهداف بين عامي 2006 و2014، وكان ضمن التشكيلة التي وصلت إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية عام 2008.

وقضى نغيمو معظم مسيرته الكروية في فرنسا حيث بدأ مشواره في أكاديمية نانسي حين كان في السادسة عشرة من عمره، وشق طريقه إلى الفريق الأول الذي أحرز معه كأس الرابطة عام 2006.

وانتقل بعدها إلى بوردو الذي دافع عن ألوانه من 2011 حتى 2014 قبل الانضمام في بداية عام 2015 إلى سانت إتيان بعقد لستة أشهر فقط.

وبعد مروره بتركيا والنرويج، اعتزل نغيمو اللعب عام 2019 وعاد إلى نانسي كمدرب لفريق تحت 16 عاما

مقالات مشابهة

  • المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • من «عالم سمسم» إلى «inside out».. «أسماء» 15 عاما في الدبلجة العامية للكرتون
  • بسبب تهور السائقين.. .13 مصاب في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص في حادث سير بالمنيا
  • حادث مروري يودي بحياة الدولي الكاميروني الدولي
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية