بوابة الوفد:
2024-07-03@17:11:31 GMT

ضبط شخصين اعتديا علي آخرين في الدقهلية

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

ضبطت الأجهزة الامنية  بمديرية امن الدقهلية، القبض على شخصين، بعد اعتدائهما وآخرين، على شخص وإصابته، بإصابات خطرة، وذلك فى مدينة المطرية، وتم نقل المجنى عليه للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ضبط شخصين اعتديا علي آخرين في الدقهلية 

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، بوصول شخص إلى مستشفى المطرية مصاب بجروح متفرقة وحالته الصحية خطرة ادعاء تعدى من آخرين 

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة المدعو السيد محمد عبد الحميد على الشاعر، 46 عاما، صياد، محل الإقامة 18 قرية النورس جنوب بورسعيد، ومقيم حاليا بمدينة المطرية بجوار مسجد الزغبى، نتيجة اعتداء عليه بسلاح ابيض من آخرين 

وتشكلت قوة امنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية ، والتى تمكنت من ضبط اثنين من الجناة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بتكثيف البحث وإلقاء القبض على باقى الجناة.

مصرع شاب دهسًا  أسفل عجلات سيارة ملاكي بالسلام

كما لقى شاب مصرعه،  دهسًا أسفل عجلات سيارة ملاكي أثناء عبوره الطريق بشارع الـ100 أمام مساكن أهالينا بمدينة السلام في القاهرة، وتم نقله إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا من غرفة النجدة، يفيد بوقوع حادث دهس شاب إثر عبوره الطريق بشارع الـ100 أمام مساكن أهالينا بمدينة السلام بالقاهرة،وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة «عماد فؤاد_ 18 سنة»، متوفى أسفل عجلات سيارة.

تم تحرير محضر بالواقعة، واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة مدينة السلام أجهزة الأمن بالقاهرة مديرية أمن الدقهلية مدينة المطرية مدير أمن الدقهلية ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب، منذ قليل، شخصان، نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية على الطريق الاقليمي  باتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة .
وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهما إلى مستشفى التأمين الصحي. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • قتيلان و4 جرحى في حادث إنقلاب سيارة بتندوف
  • تقارير كردية: انفجار سيارة مفخخة في السليمانية شمالي العراق وإصابة شخصين
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • عمره 10 سنوات.. مصرع طفل أسفل عجلات القطار في دمنهور
  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية