كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بالغربية، من فنى تركيب كاميرات- مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى سالم بكفر الشيخ -له معلومات جنائية، بتضرره من 5 أشخاص لقيامهم بالتعدي عليه بالضرب والاستيلاء منه على 2 هاتف محمول ومتعلقات شخصية أثناء تواجده بمنزل أحدهم لخلافات مالية بينه وآخر لتحصله منه على مبلغ مالى نظير تدبير فرصة عمل له بالخارج وعدم تمكنه من ذلك.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لذات الخلافات.. كما أرشدوا عن المتعلقات الشخصية الخاصة بالـمُبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

غدًا ..الحكم على طعن مرتضى منصور في سب محمود الخطيب

تواصل  محكمة جنح النقض، غدًا السبت، النظر في الطعنين المقدمين من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وقذف المستشار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومن المقرر أن تنطق المحكمة بالحكم.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار إبراهيم صالح قضت في وقت سابق، بحبس مرتضى منصور 3 أشهر، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف العقوبة لحين الاستئناف على الحكم، وتغريمه 20 ألف جنيه، وإلزامه بتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه، كما ألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة في القضية رقم 728 لـ سنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، لصالح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يتهم فيها المذكور بالسب والشتم ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الغربية

إقرأ أيضاً:

ولي عهد رأس الخيمة يصدر قرارا بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية

أصدر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، رئيس مجلس القضاء، القرار رقم 53 لسنة 2024، بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية في محاكم رأس الخيمة بالإضافة إلى مهام عمله.
ورحب سعادة المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس محاكم رأس الخيمة، بقرار تكليف القاضي محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية، والذي يمثل إضافة جديدة، لما يمتلكه من خبرات قضائية طويلة ستسهم في تعزيز مسيرة نجاحات المحكمة.
وبين المستشار الخاطري أن القرار يؤكد إيمان سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، بقدرة القيادات الإماراتية على التطوير في المجال القضائي وفي مختلف المجالات، والحرص على الاستثمار في الكوادر البشرية المواطنة، وفتح المجال أمامهم للعمل في المواقع القيادية، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة.وام


مقالات مشابهة

  • بدأت اليوم.. التقديم على 137 وحدة بمدينة أكتوبر بـ 8 آلاف جنيه للمتر
  • "قتلته وسرقت 10 آلاف جنيه وهاتفين".. اعترافات المتهم بقتل ثري عربي في أكتوبر
  • هل كان أبو لهب مسيحيا برأي نائب رئيس التيار العوني اللبناني؟
  • أم بريطانية تتعرض للاحتيال وتخسر 10 آلاف جنيه إسترليني بسبب تطبيق مواعدة
  • ولي عهد رأس الخيمة يكلف محمد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • ولي عهد رأس الخيمة يصدر قراراً بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • ولي عهد رأس الخيمة يصدر قرارا بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • براتب 10 آلاف جنيه.. «التضامن» تُعلن وظائف شاغرة في هذه التخصصات
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة الاعتداء على رئيس مجلس مدينة أبو النمرس