جريدة الوطن:
2024-07-03@04:53:25 GMT

غنتوت وابوظبي بولو في صدارة البطولة الدولية “

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

غنتوت وابوظبي بولو في صدارة البطولة الدولية “

 

 

 

 

أبوظبي-الوطن:

 

تصدر فريقا غنتوت بولو وابوظبي بولو بطولة الإمارات الدولية السنوية للبولو في نسختها ال (23) والتي ينظمها نادي غنتوت بملاعبه برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو ، والتي تتواصل بدعم من مجلس ابوظبي الرياضي ومساهمة مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، وغنتوت لتجهيزات الفروسية، ونادي تراث الإمارات، وبالتنسيق مع اتحاد الامارات للبولو ، وجاءت صدارتهما قبل ختام مباريات الأسبوع الثاني من البطولة ، التي تضم 6 فرق مميزة ، والتي تختتم يوم الاحد 4 فبراير المقبل وسط احتفالية جماهيرية استعد لها النادي بتوجيهات من سمو رئيس النادي.

وجاء فوز فريق غنتوت بولو وصدارته (المؤقتة) للبطولة بفوزه على فريق لامار بولو بنتيجة 7/3 بعد ان جاء تفوقه من بداية المباراة التي ظل فيها متقدما حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى لصالحه 3/2، بعدها واصل الفريق تفوقه بنهاية كل شوط 5/2، ثم 7/3 وهي النتيجة نفسها في الشوطين الثالث والرابع محققا فوزه الثاني على التوالي وهي الخسارة الثانية لفريق لامار بولو الذي سعى لتحقيق الفوز، الا ان جماعية وخبرة فريق غنتوت بقيادة ناصر الشامسي لم تتح الفرصة للفريق التقدم.

وفي المباراة الثانية استطاع فريق ابوظبي بولو من تحقيق فوزه الثاني على حساب فريق AM بولو بنتيجة 10.5 مقابل 10 اهداف ، بعد مباراة مثيرة كان فيها فريق AM بولو الذي قادته الشيخة علياء ال مكتوم ندا قويا ، وكاد يخطف الفوز في الشوط الرابع الذي انتفض فيه الفريق الا ان صافرة النهاية حسمت اللقاء الممتع السريع الذي شهد احتساب 17 حالة فأول و17 ركلة جزاء لقوة المباراة واثارتها والتي جاءت في اطار الروح الرياضية والتنافس الشريف، وهو الفوز الثاني لفريق ابوظبي بولو بقيادة فارس اليبهوني والخسارة الثانية لفريق AM بولو .. ادار افتتاح مباريات الأسبوع الثاني الطاقم الدولي الارجنتيني المكون من بيتر رأيت وماتياس وجاسون ديكسون.

وتستأنف مباريات البطولة يوم غد الاحد بمباراة واحدة تجمع بين فريقي غنتوت بولو وAM بولو، وكان فريق بن دري بولو قد اختتم مباريات الأسبوع الثاني (أمس الجمعة) بلقاء بهنسالي بول.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»

انضمت الفنانة مريم الجندي، إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، ومن المفترض أن يعلن صناع العمل عن بداية التصوير في أكتوبر القادم، على أن يتم عرضه في ماراثون رمضان 2025.

مسلسل العتاولة

وتم عرض الجزء الأول من مسلسل العتاولة، بطولة الفنان أحمد السقا، في الموسم الرمضاني 2024، وحقق العمل نجاحا باهرا بين الجمهور، ودارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، وجسّد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار، و هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولة
أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، ويشارك في بطولته عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًبعد مشاركتها في «كوبرا».. مريم الجندي توجه رسالة لـ محمد إمام

مريم الجندي السر.. عارفة عبد الرسول تكشف أسباب نجاح مسلسل بالطو (صورة)

مسلسل كوبرا.. محمد إمام يشيد بموهبة مريم الجندي: «ليها مستقبل كبير ومبهر»

مقالات مشابهة

  • طالب إماراتي في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين “توكاماك إنيرجي” العالمية
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • طالب في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين “توكاماك إنيرجي” العالمية
  • “الهجرة الدولية”: نزوح أكثر من 55 ألف سوداني من مدينة سنجة والقرى المجاورة بسبب المعارك
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • “مجموعة أباريل” تعيد افتتاح متجر بفرلي هيلس بولو كلوب في النخيل مول بالرياض
  • الأرجنتين تضمن صدارة مجموعتها في كوبا أمريكا