سجلت خيول الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، بإشراف المدرب عرفان إلهي نتائج مميزة على مضمار نادي أبوظبي للفروسية أمس في السباق السابع من 6 أشواط للخيول العربية والمهجنة الأصيلة، والبالغ إجمالي جوائزه 510 آلاف درهم.

وفازت المهرة “جاب إشراق”، والمهر “ال زد بيبي” بلقبي “المهرات” و”الأمهار” .

وحقق “جاب حداد” الفوز الأول لخيول الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، بإشراف عرفان إلهي، وقيادة رويستون فرنش في الشوط الأول لمسافة 1200 متر في سباق “تكافؤ” للخيول العربية الأصيلة، على لقب “دلما” البالغ جوائزه 80 ألف درهم، محققاً 1:17:46 دقيقة.

ومنحت المهرة “جاب إشراق” الثنائية لخيول الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، بفارق 7 أطوال في بطولة المهرات في سن 4 سنوات، في الشوط الثالث لمسافة 1400 متر البالغ إجمالي جوائزه 100 ألف درهم محققة 1:34:28 دقيقة.

وحصد “ويندز اوف فورتشون” لألن كيرشنر وديبورا ميهالوف، جائزة الشوط الثاني لمسافة 1400 متر، المخصصة للجولة السابعة لسلسلة كأس مزرعة “الوثبة ستاليونز” لخيول ملاك الإسطبلات الخاصة، البالغ إجمالي جوائزها 70 ألف درهم برعاية مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، محققاً 1:32:58 دقيقة.

وفاز المهر “إل زد بيبي” لمطر علي صياح المنصوري، بإشراف المدرب سعيد الشامسي، وقيادة سيف البلوشي، ببطولة الأمهار البالغ إجمالي جوائزها 100 ألف درهم، في الشوط الرابع المخصص للأمهار عمر 4 سنوات فقط “إنتاج الإمارات” لمسافة 1400 متر “شروط”، محققاً 1:33:50 دقيقة.

وتابع الجواد “آر بي ياس صير” للاصايل لتربية الخيول والسباقات ـ الإمارات، بإشراف دينيس اوبراين، تألقه مسجلاً الفوز الثاني على التوالي هذا الموسم، وحصد بقيادة سام هتشكوت لقب “الجاليريا” في الشوط الخامس لمسافة 2200 متر، البالغ إجمالي جوائزه 80 ألف درهم والمخصص للخيول العربية الأصيلة، محققاً 2:30:16 دقيقة.

وتوج “على كيفي” لسلطان علي، بإشراف إسماعيل محمد، وقيادة جابريل مالون، بلقب الشوط الختامي في الأمسية للخيول المهجنة الأصيلة “تكافؤ” لمسافة 2400 متر، على لقب “دير فيلدز” البالغ إجمالي جوائزه 80 ألف درهم، محققاً 2:31:37 دقيقة.

وتوج الفائزين في الأشواط، سعادة المهندس علي الشيبه مدير عام نادي أبوظبي للفروسية، وعيسى شريف عضو اللجنة المنظمة بالنادي، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

قمة “AIM للاستثمار 2025” من 7 إلى 9 أبريل المقبل في أبوظبي

 

تناقش قمة “AIM للاستثمار” التي تنطلق خلال الفترة من 7 إلى 9 أبريل المقبل في أبوظبي أحدث الاتجاهات الحالية والمستقبلية في المشهد المالي العالمي، ورقمنة قطاع التمويل في ظل التحول الرقمي، وانتشار الأتمتة واستخدام إنترنت الأشياء، وتبني تقنية البلوك تشين، والتركيز على الأمن السيبراني، والتقنيات المعرفية وتحليلات البيانات والتي من شأنها تغيير وجه قطاع التمويل بالكامل على جميع المستويات خلال السنوات المقبلة.

وينطلق محور مستقبل التمويل أحد أبرز محاور القمة لعام 2025، تحت شعار ” التكيف والتبني: خارطة الطريق نحو التحول الرقمي المستدام في القطاع المالي”، ويشكل منصة فريدة للتواصل مع المهنيين وأصحاب المصلحة في قطاع التمويل، وتبادل الخبرات والأفكار وأفضل الممارسات في الابتكار المالي والتنظيم، ما يسهم في تعزيز مهارة المشاركين وقدراتهم وتحقيق الازدهار في عالم التمويل المتطور باستمرار.

وتشمل أجندة محور مستقبل التمويل تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات أبرزها المعرض والجلسات الحوارية والخطابات الرئيسة وورش العمل والاجتماعات الثنائية وجوائز، بهدف استكشاف حلول التمويل المستدام والاتجاهات المستقبلية في قطاع التمويل والاستثمار، واستعراض أحدث الاتجاهات في رقمنة قطاع التمويل ومناقشة دور التكنولوجيا في تحويل وظائف التمويل.

بالإضافة إلى تعزيز فرص التواصل بين المؤثرين الرئيسيين الدوليين في القطاع، ودعم مجتمع قطاع التمويل الرقمي بمعرفة عميقة بمستقبل الصناعة، ومساعدتهم في اتخاذ قرارات قائمة على المعرفة، تسهم في فهم تأثير التكامل الاقتصادي العالمي على الممارسات المالية، وتقديم رؤى حول التمويل المستدام وأهميته.

ويجمع محور مستقبل التمويل خبراء قطاع التمويل والمستثمرين والمسؤولين الحكوميين وصناع السياسات وشركاء قطاع التمويل الدولي وأعضاء سوق الأوراق المالية ومقدمي الخدمات المصرفية الإسلامية ومقدمي التطبيقات المالية والمؤسسات المالية التقليدية مثل البنوك وشركات التأمين والاستثمار ومجتمع الأمن السيبراني والبلوك تشين وتكنولوجيا المعلومات المالية والذكاء الاصطناعي والأتمتة.

يذكر أنه يتم تنظيم فعاليات الدورة الـ14 من قمة AIM للاستثمار، تحت شعار “خارطة مستقبل الاستثمار العالمي: الاتجاه الجديد للمشهد الاستثماري العالمي، نحو نظام عالمي متوازن”، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة أكثر من 25,000 شخصية بارزة من 180 دولة حول العالم.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • “الأوراق المالية”: 72 مليار درهم إدراجات السندات والصكوك الإسلامية في سوق أبوظبي
  • 70.9 ألف حساب جديد للمستثمرين في “دبي المالي” خلال 9 أشهر
  • قمة “AIM للاستثمار 2025” من 7 إلى 9 أبريل المقبل في أبوظبي
  • “سبيس 42”.. عملاق جديد في تكنولوجيا الفضاء ينضم إلى سوق أبوظبي
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • “بيت الخير” تنفق 7,704,152 درهم دعماً لكبار السن منذ بداية 2024
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • “أبوظبي للزراعة” تعزز مبادراتها للحد من هدر الغذاء
  • الصين تعرب عن “قلقها البالغ” من التوتر في الشرق الأوسط بعد إغتيال حسن نصر الله