منوعات، جيمي فوكس يحتفل بتحسّن صحته بعد وعكة غامضة،الممثل الأمريكي جيمي فوكس أرشيف الثلاثاء 18 يوليو 2023 15 15 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جيمي فوكس يحتفل بتحسّن صحته بعد وعكة غامضة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جيمي فوكس يحتفل بتحسّن صحته بعد وعكة غامضة

الممثل الأمريكي جيمي فوكس (أرشيف)

الثلاثاء 18 يوليو 2023 / 15:15

احتفل الممثل الأمريكي جيمي فوكس بتحسن صحته بمركز إعادة التأهيل في شيكاغو، برفقة مجموعة من الأطباء والممرضين، الذين كانوا يتابعون حالته بعد تعرضه لوعكة غامضة، أثناء تصوير فيلمه الجديد Back in Action مع كاميرون دياز، والذي تنتجه منصة نتفليكس.

جيمي فوكس لم يتعاف بشكل كامل لكنه يبذل جهده للعودة إلى حياته الطبيعية

 وأشارت مجلة "بيبول" الأمريكية، نقلاً عن مصادرها أن فوكس، لم يتعاف بشكل كامل من الوعكة التي تعرض لها في أبريل (نيسان) الماضي، لكنه يبذل جهوداً كبيرة للعودة إلى حياته الطبيعية. وقد حقق خلال الشهرين الماضيين تقدماً ملموساً.

ولفت المصدر إلى أن فوكس أقام الحفل احتفاءً بنفسه وتحسّن وضعه الصحي، لكن المشاركين في الحفل، لاحظوا عدم شفائه بشكل كامل، لاسيما مع ظهور بعد العوارض الجانبية التي تستلزم استمراره في زيارة العيادات الخارجية لمركز التأهيل.

وكان أول ظهور علني له منذ بداية أزمته الصحية، على متن قارب سياحي أثناء تجوله في نهر شيكاغو، بصحبة عدد من الأشخاص.

Jamie Foxx looks healthy as he waves to fans from a boat (via @TMZ) pic.twitter.com/61MH1Di1QC

— Daily Loud (@DailyLoud) July 9, 2023

وخلال الأسبوع الماضي أيضاً، رصدت الكاميرات “فوكس” وهو ينقذ امرأة فقدت حقيبتها في شيكاغو ليُعد هذا الظهور هو الثاني له خلال ساعات، ما يؤكد استعادته عافيته خاصة، بعدما كشفت الممثلة الأمريكية بورشا كولمان في السابق أن فوكس سيعود الى عمله بأسرع ممّا هو متوقع، نتيجة تطوّر ملحوظ في وضعه الصحيّ.

جدول مشحون بالمواعيد

وذكرت المجلة أن برنامج عمل جيمي كان مشحوناً بالمواعيد، ولا يزال بانتظار أن يتحسن وضعه الصحي، حتى يتم استئناف أعماله السينمائية والتلفزيونية، لاسيما مع انطلاق عروض أحدث أعماله Snatch a Bullet في صالات السينما يوم 23 يونيو (حزيران) 2023.وفيما لم تصدر أي معلومات عن موعد استئناف تصوير Back in Action، لفتت المجلة إلى أن في 21 يوليو (تموز) المقبل سيصدر فيلم من بطولة جيمي بعنوان The Cloned Tyrone، على نتفليكس، يليه في 18 أغسطس (آب) استقبال صالات السينما لفيلم Bug مع النجم ويل فاريل. 

تواصل عائلته حتى اللحظة إصرارها على التكتم حول طبيعة مرضه، وتكتفي ابنته بطمأنة جمهوره من خلال منشورات مقتضبة عبر حسابها على إنستغرام، وقد أعلنت في مايو (أيار) 2023، خروجه من المستشفى، وبدء العلاج الطبيعي والتأهيل في المنزل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، على جثة، بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، داخل مخزن مدرسة خلف  مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.


وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب، مأمور قسم أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بالعثور على جثة شخص داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.


وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي، رئيس المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة لطالب يبلغ من العمر 17 سنة" في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


جرى تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير مباحث المحافظة وقاده العقيد محمود هيبه، مفتش المباحث وضم المقدم أحمد السوهاجي، رئيس مباحث القسم، وذلك لكشف لغز العثور جثة الطالب داخل مخزن المدرسة.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم

مقالات مشابهة

  • نجم كرة السلة جيمي باتلر يرتدي قميص الهلال .. صور
  • اكتشاف أجسام غامضة تحت سطح المريخ
  • أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية
  • الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس جزر القمر للاطمئنان على صحته
  • 3 أخطاء شائعة تفعلها ربات المنزل عند طهي الأرز.. احذري كارثة صحية
  • مغامرة في ساحل أبين تتحول لكابوس: شاب من صنعاء ضحية سرقة غامضة بأسلوب غير متوقع!
  • مذيع الراديو جيمي ثيكستون يعلن إصابته بسرطان الحنجرة ويطمئن جمهوره
  • العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته