منوعات، داخل حمام السباحة سمية الخشاب تُشعل مواقع التواصل،سمية الخشاب أشعلت الفنانة المصرية سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر داخل حمام السباحة.. سمية الخشاب تُشعل مواقع التواصل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

داخل حمام السباحة.. سمية الخشاب تُشعل مواقع التواصل
سمية الخشاب أشعلت الفنانة المصرية سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بصورة لها من داخل حمام سباحة خلال أثناء قضائها عطلتها الصيفية.  

وشاركت سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي( فيس بوك) صورة من أحدث ظهور لها، حيث ظهرت في حمام السباحة وتأكل البطيخ وعلقت عليها:" شقه بطيخ عسل."

ومؤخراً قدمت سمية الخشاب مجموعة من النصائح لجمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي(تويتر) فكتبت :"ريد فلاج كبير لما تبقوا فعلاقة، والطرف التاني يجيب سيره الـex، سواء بالحلو أو بالوحش ده غلط" ً.. شاهد.. سمية الخشاب تقدم نصائح عاطفية للجمهور

آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب، مسلسل ملحمة موسى جاء بالتعاون مع محمد رمضان، وعُرض عام 2021، وشاركهما البطولة عدد كبير من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

السعودية.. لقطات “مخيفة” تصور “قصر الرعب” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديوهات)

#سواليف

أثارت لقطات لـ” #قصر_الراجحي” #المهجور في منطقة #المزاحمية غربي العاصمة السعودية #الرياض، تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر حساب موثق باسم “ابن عساف” مقطع فيديو التقطه شخص يدعى “عبد العزيز”، خلال زيارته قصر الراجحي المهجور.

وقال الأخير خلال تصويره القصر: “قصر الراجحي مهجور من عام 1410 (هجري)، يعني تقريبا منذ 35 عاما، وأشيع أنه مسكون بالجن وبه مشاكل”.
وأضاف: “بدروم القصر (القبو) صعب دخوله، ومكتوب على مدخله خطر”، مستعرضا في الفيديو جدران القصر من الخارج، والفناء الخارجي المحيط بالقصر والدرج الداخلي للقصر، حيث يمكن رؤية أسماء ورسومات عادية مخطوطة على الجدران الداخلية.

مقالات ذات صلة ميلانيا ترامب “تكشف المستور” في مذكرات “مثيرة” مرتقبة (فيديو) 2024/09/15

وأشار “عبد العزيز” إلى أن القصر على قمة مرتفعة ومنعزلا لا يحيط به شيء ، مردفا: والله القصر فخم ومتعوب عليه، وأصبح تسكنه الكلاب والطيور”.

وأكمل: “أنا صورت في النهار لم أسمع أي أصوات أو ألاحظ أشياء غريبة”.

في حين أظهر مقطع فيديو آخر وثقه “محب المغامرات” خالد العتيبي، القصر ليلا، حيث أنه دخل القبو وسلط الضوء على السراديب، لافتا إلى خفاش رصده في القصر.

هذه اللقطات أثارت جدلا كبيرا لدى النشطاء على منصة “إكس”، وحظيت بعدد كبير من المشاهدات، حيث رأى البعض أن لا شيء يدعو للخوف من القصر، فيما اعتبره آخرون مرعبا ومخيفا.

قصر الراجحي المهجور حول المزاحميه اول مره اسمع فيه ،، حطيته لكم بالنهار عشان ماحد يحلم بالليل بس الصدق موقعه غريب pic.twitter.com/QE33igntyC

— ابن عساف binassaf33???????? (@binassaf33) September 13, 2024

القصر بالليل تصوير خالدالعتيبي ???????? pic.twitter.com/tS4XNfgCW2

— ابن عساف binassaf33???????? (@binassaf33) September 13, 2024

مقالات مشابهة

  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أكاديميون: مواقع التواصل الاجتماعي تهدد ثوابت وقيم المجتمع
  • الرقابة تضع سمية الخشاب ورانيا يوسف في أزمة جديدة
  • العراق: لا أزمة رواتب وضرائب جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • الحكومة تخطط لفرض جباية على مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة 15%
  • السعودية.. لقطات “مخيفة” تصور “قصر الرعب” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديوهات)
  • ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة