صدى البلد:
2024-07-01@13:36:29 GMT

فرمان عاجل من جاياردو ضد كريم بنزيما في اتحاد جدة

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب اتحاد جدة، اتخذ قرارا جديدا بشأن الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق.

ويخوض الاتحاد، معسكرا تدريبيا في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، استعدادا للنصف الثاني من الموسم، بينما يغيب بنزيما عن المعسكر، بسبب تأخره في العودة من إجازته، حيث يتواجد في جدة.

وتسبب تأخر بنزيما في أزمة مع جاياردو، حيث رفض المدرب الأرجنتيني انضمامه للمعسكر، ما فتح باب التكهنات حول مستقبل المهاجم.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، اليوم الجمعة، أن جاياردو ألزم بنزيما بأداء برنامج تدريبي خاص داخل النادي، ويتابعه أولا بأول من دبي.

وأضافت الصحيفة، أن جاياردو طلب من مساعديه المتواجدين في النادي إبلاغه أولا بأول بسير البرنامج التدريبي.

وبحسب نفس الصحيفة، طلب جاياردو من الثنائي زكريا هوساوي، وجواو فيليبي "جوتا"، المستبعد من المعسكر أيضا، أداء البرنامج التدريبي ذاته.

كانت تقارير صحفية حديثة أشارت إلى أن بنزيما مستمر مع الاتحاد، ولا يفكر في الرحيل، فيما لا تنوي إدارة النادي السعودي التفريط في اللاعب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا

نشر نادي النجوم لكرة القدم بيانًا رسميًا  ضد اتحاد الكرة بسبب تعنته في تسليمه قرار إثبات حقه في المطالبة بوقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

النجوم يصدر بيانًا رسميًا ضد اتحاد الكرة

وجاء بيان نادي النجوم ضد اتحاد الكرة كالتالي: "فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بامتناع اتحاد الكرة المصري عن تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

وهذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما لم يقم الأخير بدفع تلك المستحقات.

وماطل اتحاد الكرة في تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الثامنة مساء أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024، بالرغم من وجود موعد مُسبق من  اللواء حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب، ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام هذا القرار يوم الاثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024.

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري

ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار إلى ما بعد انتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي ناد مدين لناد آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

ونادي النجوم إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسميًا أو إرساله عبر البريد الالكتروني الخاص بنادي النجوم قبل انتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الإتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

ويأمل النادي من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على اتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري".

مقالات مشابهة

  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية
  • عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا