جولة إنجليزية نارية بين فريقيManchester City Vs Tottenham بكأس الاتحاد الإنجليزي، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي، مباشر تويتر HD اليوم.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت بكأس الاتحاد الإنجليزي، يهتم عدد كبير من جماهير كرة القدم العربية الأفريقية بمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزي التي تقام اليوم، حيث ترتفع محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، عن المباراة الهامة التي تقام الليلة.

مباشر تويتر HD اليوم.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت بكأس الاتحاد الإنجليزي

ويرصد لكم موقع الفجر الرياضي عبر بوابة الفجر الإلكترونية على موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، ضمن تسهيل عمليات البحث في جوجل وجمع المعلومات الكافية، وفي ذلك الإطار يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الجمعة، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي مساء اليوم الجمعة الموافق 26 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

ويستضيف ملعب ستاد توتنهام معقل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، المباراة بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الحالي 2024.

ويسعى فريق مانشستر سيتي حامل لقب كأس العالم للأندية والرباعية التاريخية في الموسم الماضي، لتحقيق الفوز وضمان بطاقة التأهل للدور المقبل من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد توتنهام.

وعلى الجانب الآخر، يسعى توتنهام هوتسبير الإنجليزي لتحقيق المفاجأة والفوز ضد نظيره مانشستر سيتي، وضمان التأهل للدور المقبل مستغلًا عاملي الأرض والجمهور اليوم.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي؟

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي 2024 اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، والتاسعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي

وتذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الجمعة، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولات الكبرى في العالم، بالتحديد قناة Bein sports HD 1.

تردد قناة بي إن سبورت beIN Sports HD

التردد 11013.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ ⅔.

معدل الاستقطاب أفقي.

تردد قناة بي إن سبورت على عرب سات

التردد 11547.

معدل الاستقطاب عمودي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ ⅔.

قناة بي إن سبورت على سهيل سات

التردد 11547 –11585.

معدل الاستقطاب عمودي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ ⅔.

تردد قناة bein Sports premium 1

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد 11013.

معدل الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

جودة القناة: HD.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي

وكشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، عن معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي، واسندت المهمة المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

تشكيل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي

تشكيل مانشستر سيتي:-

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، عن التشكيل الرسمي للاعبين لمواجهة توتنهام، وجاء كالتالي:-

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، ناثان آكي، جفارديول.

خط الوسط: رودري، كوفاسيتش، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، بوب، جوليان ألفاريز.

تشكيل توتنهام:-

كما كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير تحت قيادة أنجي بوستيكوجلو المدير الفني للفريق عن التشكيل الرسمي للاعبين لمواجهة مانشستر سيتي وجاء كالتالي:-

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: أودوجي، ميكي فان دي فان، روميرو، بيدرو بورو.

خط الوسط: رودريجو بيتانكور، بيير هويبيرج.

خط الوسط الهجومي: تيمو فيرنر، جونسون، كولوسيفسكي.

خط الهجوم: ريتشارليسون

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي

يذكر أن إلتقى فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام من قبل في 135 مباراة، حسم السيتي الفوز لصالحه في 51 مباراة، بينما فاز توتنهام في 56 مباراة، وخيم التعادل على 28 لقاء بين الفريقين.

حكم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي

وكشف الاتحاد الإنجليزي اليوم الإثنين عن حكم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم، وقرر تعيين الحكم باول تيرني على أحداث مباراة السيتي وتوتنهام في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

توتنهام يعلن جاهزية 3 لاعبين في الفريق لمواجهة مانشستر سيتي

وكان أعلن أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن عودة 3 لاعبين في الفريق قبل مواجهة مانشستر سيتي من خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

وقال: "عاد ديفيز وسكارليت إلى التدريبات الجماعية وهما متاحان للمشاركة في مباراة مانشستر سيتي، وجيمس ماديسون جاهزٌ ليبدأ اللقاء أساسيًا".

وتابع: "سيستمر غياب لوسيلسو ضد مانشستر سيتي، نحن متفائلون أنه سيكون متاحًا لاحقًا".

وأشار: "عندما تدخل أي مباراة في الكأس، وتفكر بأن لديك أفضلية سواء كان ذلك أمام فريق في الدرجة الأدنى، أو أمام أفضل فريق في العالم، فعليك عدم تغيير تلك النظرة، الكؤوس تحمل دائمًا المفاجآت".

وواصل: "لا يهم من نواجه، في مباريات الكأس، هناك نتيجة واحدة تساعدك على التأهل وهي الفوز، وهذا ما سنحاول القيام به".

واختتم: "مررنا بفترة صعبة، ولا نزال نعاني من الغيابات، ومع ذلك قدمنا مستويات جيدة ونرغب في إنهاء موسم الدوري بقوة، وأن نحظى بمسيرة جيدة في الكأس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توتنهام هوتسبیر الإنجلیزی الاتحاد الإنجلیزی الیوم کأس الاتحاد الإنجلیزی معدل الترمیز 27500 معدل الاستقطاب الفنی للفریق الیوم الجمعة بی إن سبورت بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا.

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

يشارك كلاً من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - جواو كانسيلو.

وسط الملعب: برونو فيرنانديز - جواو بالينيا - فيتينيا.

خط الهجوم: رافائيل لياو - برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو.

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرتغال ضد جورجيا، حيث تنطلق مواجهة البرتغال ضد جورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الدنمارك وصربيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا ضمن دور المجموعات في يورو 2024
  • مشاهدة مباراة هولندا والنمسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة انجلترا وسلوفينيا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024