صدى البلد:
2024-07-01@19:33:46 GMT

محمد إمام: لأول مرة في التاريخ أبو نسب بإيطاليا

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

كشف محمد إمام عن عرض فيلم أبو نسب في سينما إيطالية.

واحتفل امام عبر حسابه على انستجرام وكتب:" لأول مرة في التاريخ فيلم عربي يعرض في سينما ايطاليا.

تصدر فيلم "أبو نسب" للنجم محمد إمام شباك تذاكر المملكة العربية السعودية للأسبوع الرابع على التوالي، حيث حقق إيرادات منذ عرضه تصل إلى 4 ملايين دولار أمريكي، وما يعادل الـ 14 مليون ريال سعودي، ويأتي ذلك النجاح بعد أن تصدر إيرادات موسم رأس السنة في مصر وحقق حتى الآن في دور العرض المصرية أكثر من 40 مليون جنيه.


الجدير بالذكر أن فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ويشاركه في البطولة:ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

إلهام شاهين: رنة فيلم يا دنيا يا غرامي على موبايلي طول العمر|خاص منى زكي عن تأخير طرح فيلم الرحلة 404: «بقيت مِنَحَّسَة».. فيديو

ويجمع  فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية دور العرض المصرية رامي امام في ايطاليا فيلم أبو نسب محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا

أعلن الفنان على حجار عن موعد إذاعة الفصل الأول من حفل 100 سنة غنا، حيث شارك جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"الليلة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة سيتم إذاعة الفصل الأول من حفل ١٠٠ سنة غنا، الموسيقار محمد فوزي، على قناتي الرسمية يوتيوب ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور على الحجار

 

وفور من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، منتظرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال علي الحجار 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال علي الحجار مسرحية مش روميو وجوليت، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

أبطال مسرحية مش روميو وجوليت

 

وضمت المسرحية مجموعة من النجوم أبرزهم، علي الحجار ورانيا فريد شوقي وميدو عادل وإخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد وموسيقى وألحان أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، إضاءة ياسر شعلان، جرافيك محمد عبد الرازق، إعداد عصام السيد ومحمد السوري، ملابس علا جودةـ مي كمال، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل، مساعدا الإخراج حمدي حسن، ومحمود خليل، مخرج منفذ صفوت حجازي، وإخراج عصام السيد.
 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • مصر تحصد ميداليتين في بطولة بولزانو الدولية للغطس بإيطاليا
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • لأول مرة في التاريخ رئيس سابق للدولة يصبح عضوا في البرلمان
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها