شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مفيش صفقات حتى الآن شوبير يكشف أزمة الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أزمة الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم إنهاء النادي لأي صفقة حتى الآن، .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «مفيش صفقات حتى الآن».

. شوبير يكشف أزمة الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«مفيش صفقات حتى الآن».. شوبير يكشف أزمة الزمالك في...

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أزمة الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم إنهاء النادي لأي صفقة حتى الآن، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي.

وأشار شوبير، في برنامجه الصباحي عبر إذاعة «أون سبورت إف إم» إلى أن أوسوريو طلب 3 أو 4 صفقات، وأكد أنه لا توجد صفقات في الزمالك حتى الآن.

وأوضح شوبير، أن عودة اللاعبين المعارين هو الأمر المؤكد حتى الآن، مثل عودة محمود علاء، ومحاولات استعادة أحمد عيد، بالإضافة إلى حمدي علاء ويوسف أوباما، واقتراب عودة أحمد أيمن منصور.

وقال: «الزمالك معملش أي صفقات حتى الآن، قصة أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي انتهت، لو كان جاب الاتنين دول كنت هقوله مبروك ويبقى ميركاتو قوي للفريق».

وأكمل: «الأجواء ليست جيدة بسبب الأزمة المالية، لاعب واحد فقط حتى الآن هو الذي يقترب من ارتداء القميص الأبيض وهو محمود حمادة، حدث أكثر من جلسة مع مسئولي الزمالك، ولكن الجانب المادي قد يعطل الأمور».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المیرکاتو الصیفی

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: ما حدث في أزمة بوطيب يشبه بالإعجاز

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن ما حدث في أزمة غرامة المغربي خالد بوطيب يشبه الإعجاز.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: "التحويلات والمفاوضات تمت في أيام معدودة وقادها الكابتن حسين لبيب رئيس النادي، ولم يكن من المقبول أن يحرم الزمالك من لعب بطولة الكونفدرالية".

وأضاف: "جمهور الزمالك داعم للنادي دائمًا وسيكون متواجد بقوة في مباراة الإسماعيلي القادمة، ولو طلب المنتخب الأوليمبي فريق الزمالك بالكامل لم نكن سنتأخر عن تلبية طلبه".

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • أحمد سالم: ما حدث في أزمة بوطيب يشبه بالإعجاز
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي