طرحت المطربة دينا الوديدي فيديو كليب أغنية جديدة بعنوان «بندهلك».

وتم تصوير كليب «بندهلك» لـ دينا الوديدي في بلجيكا مع المخرجة منة الديابي، وتتغنى خلاله دينا الوديدي بكلمات الشاعر حسن فريد طرابية، وتحاكي الأغنية مشاعر الشوق والعطش للأمان وراحة البال وسط مرحلة حياتية صعبة وزحام من وجع الوحدة والانتظار.

ومن خلال «بندهلك» تعيد دينا الوديدي اكتشاف نفسها بشكل موسيقي جديد حيث تمهد بها لألبومها المنتظر «بينا»، الذي تخوض خلاله تجربة «الميوزيك بروديوسر»، حيث تتولى مهمة تلحين وإنتاج جميع أغنياته بنفسها.

أغنية «بندهلك» هي أولى بشائر ألبوم دينا الوديدي الجديد «بينا» الذي يضم 7 أغنيات، واستغرقت ثلاث سنوات في تحضيره، وتسعى الوديدي لإطلاق أغنياته بواقع أغنية كل شهر.

«بينا» ألبوم جديد لـ دينا الوديدي يأتي بعد أقل من عام من ظهور آخر ألبوماتها «خمس فصول» الذي ضم خمس أغنيات، حملت كل منها حكاية مختلفة لكنها مرتبطة بحالة الألبوم العامة التي تجسد المشاعر الإنسانية بين السعادة والاستسلام والامتنان.

اقرأ أيضاًدينا الوديدي تشعل حفلها الغنائي على هامش مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دينا الوديدي الفنانة دينا الوديدي ألبوم دينا الوديدي بندهلك أغنية بندهلك دینا الودیدی

إقرأ أيضاً:

14 ألف جنيه... تعيد سمع «أيسل»

«ايسل محمد رجب»، تبلغ من العمر ثمانى سنوات، أصيبت منذ نعومة اظفارها بفقدان السمع، بعد ولادتها أكتشف الاطباء مرضها بضعف سمع عصبى حسى شديد بالاذنين، وأجريت لها جراحة لزرع قوقعة بالاذن، عندما كان عمرها أربعة أعوام.

الا أن السمع مهدد بالفقدان، لأن جهاز السمع «القوقعة» يحتاج كل فترة إلى صيانة وقطع غيار مثل ميكروفون أو بطاريات أو أسلاك أو مغناطيس، وهذه الاشياء المطلوبة الان تتكلف أربعة عشر الف جنيها وهذه المبالغ ضخمة جدا على والدها، وهو عامل بسيط باليومية، يملك بصعوبة بالغة نفقات الحياة الضرورية، وتوفير قطع غيار جهاز السمع يفوق المقدرة المالية للاسرة.

جاءت أم الطفلة إلى عيادة الوفد تبحث عن إنقاذ سمع صغيرتها، وتناشد أهل الخير من أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها العاجلة، ولا يوجد للأسرة أى مصدر مالى يساهم فى نفقات الحياة، ولا تملك من حطام الدنيا شيئا تساعد به فى انقاذ سمع فلذة كبدها المهددة بالصمم، ولا تستطيع تلبية المتطلبات الضرورية لها، وهى مهدد بفقدان السمع والتعثر فى الدراسة والحياة، لتوقف «القوقعة» عن العمل بسبب الحاجة لقطع غيار وصيانة عاجلة.

 

 

مقالات مشابهة

  • خوفًا من صواريخ "حزب الله".. إسرائيل تفرض قيودًا أمنية في عدة مدن
  • "أزمة الحداثة وتحولاتها" في العدد الجديد من مجلة مصر المحروسة
  • حزب الله يقصف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي قرب مستوطنة روش بينا
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي ‏قرب مستوطنة “روش بينا” بصلية صاروخية
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • النائبة دينا هلالي: حديث السيسي كشف عن سياسة مصر الحكيمة
  • 14 ألف جنيه... تعيد سمع «أيسل»
  • عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا