أصبح منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي شاغرا بعد وفاة العامرى فاروق الذي وافته المنية اليوم الجمعة بعد صراع طويل مع المرض منذ أكثر من شهرين بعد تعرضه لنزيف في المخ.

وبعد وفاة العامرى فاروق يكمل مجلس إدارة النادي الأهلي أعماله حيث سيتم تعيين أحد أعضاء المجلس قائما بأعمال نائب الرئيس لحين الدعوة لانتخابات تكميليه على منصب النائب فقط.

وسيكون موعد الجمعية العمومية لانتخاب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بعد نهاية السنة المالية في الفترة من يوليو إلى أكتوبر 2024. 

ووفقا للائحة النادي الأهلي التي تنص على إجراء انتخابات على هذا المنصب فقط حيث يقوم النادي الأهلي بالدعوة لانتخابات جديدة على منصب نائب الرئيس.

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي أقامه مواسم عزاء العامرى فاروق نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق يوم الاثنين النقبل في مسجد المشير، وتم اعلان الحداد في القلعه الحمراء لمدة 3 أيام. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وفاة العامري فاروق مجلس إدارة النادی الأهلی العامرى فاروق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة

رد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على انسحاب نادي الزمالك الغريم التقليدي من مباراة الفريق المقرر لها غدًا الثلاثاء في قمة الدوري المصري الممتاز.

أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الفريق لا يخصه قرارات نادي الزمالك، وهو وحده من يتخذ ما يتناسب مع مصلحته حسب ما يراه.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة: "سندخل معسكر مغلق اليوم استعدادًا للمواجهة ثم نذهب إلى ستاد القاهرة الدولي، وننتظر صافرة النهاية وإثبات صحة موقفنا".

وأضاف: "مجلس إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لا ينشغلان بالأحداث الجارية في الوقت الحالي، وهناك تركيز فقط على اللقاء حتى في غياب المنافس".

واختتم: "حال غياب المنافس سوف يتم مخاطبة رابطة الأندية بإثبات حالة تواجدنا في الملعب بالموعد المحدد وتقرير حكم المباراة ومراقب اللقاء، للحصول على الثلاث نقاط".

وأعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، انسحابه رسميًا من مواجهة النادي الأهلي الغريم التقليدي، في القمة 128 بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري شبانة: غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا يعلن انسحابه من القمة وجاء كالآتي:

"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا  أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان".

"إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم".

"وتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا".

"فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".
 

مقالات مشابهة

  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية
  • نائب:أغلب الكتل السياسية متفقة على حسم منصب رئيس البرلمان
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • موعد مواجهتي الأهلي وبيراميدز بالدورين الأول والثاني في الدوري
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس روسيا في ضحايا الهجوم الارهابي
  • "مفيش حنفي" الزمالك يعاند الجميع ويصمم على موقفه بعدم لعب القمة (القصة الكاملة)
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري