أعلن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في أبوظبي، عن تدشين "موسوعة القيادة الإماراتية"، والتي تتضمن 15 ألف عمل فكري مكتوب ومرئي ومسموع تحت اسم الاتحاد.

وتعد "موسوعة القيادة الإماراتية" موسوعة إلكترونية شاملة وجامعة، لإرث الإمارات الفكري وقيادتها لتكون مرجعاً أصيلاً للباحثين.

لمزيد من المعلومات حول موسوعة القيادة الإماراتية "الاتحاد"، يمكن زيارة موقع المنصة الإلكتروني على الرابط التالي:

https://uaell.

ecssr.ae

وقال سلطان النعيمي، مدير عام مركز الإمارات للبحوث والدراسات الاستراتيجية، إن "موسوعة القيادة الإماراتية" هي منصة جامعة للإرث الفكري للقيادة الإماراتية، مشيرًا إلى أنه تم العمل عليها في صيف 2021.

وأضاف أن "موسوعة القيادة الإماراتية" موزعة على كثير من المواضيع، مبينًا أن المركز سيستمر في إثراء الموسوعة بتصنيفاتها المختلفة، عبر الشركاء.

وأوضح أنه لابد من الاستعانة بالإرث الفكرة للقيادة الإماراتية، مؤكدًا أن المركز سيعمل على دعم موسوعة القيادة الإماراتية عبر العملية المنهجية والديمومة والاستمرارية فضلا عن المأسسة والحوكمة.

وأشار  مدير عام مركز الإمارات للبحوث والدراسات الاستراتيجية، إلى أنه سيكون هناك قسمًا خاصًا لحوكمة الموسوعة وضمان استمرارها. 

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الإمارات

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة

افتتح العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات في شرطة أبوظبي مكتب تقديم باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتدريب وتأهيل السائقين وذلك بحضور خالد الشميلي الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة وعدد من الضباط.

وأكد مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة والتي اطلقتها شرطة أبوظبي في إطار استراتيجيتها لإسعاد المجتمع وبالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة تهدف إلى تدريب وتأهيل السائقين ضمن مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وتتضمن خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر الشركة مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز أمن الطرق.

وأوضح أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في نفس الوقت، لافتا إلى التنسيق مع الإمارات لتعليم القيادة لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.

وأشار الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة “خالد الشميلي” إلى أن اطلاق الخدمة المميزة للتدريب تعتبر إضافة مميزة في مجال تقديم خدمات الشركة من خلال توفير مركبات فارهة لتوفير خدمة متميزة للعملاء مع كافة المزايا الخاصة بها، مما يسهم في تحقيق أعلى معايير إسعاد المتعاملين كجزء أساسي من استراتيجيتنا وهويتنا المؤسسية.

‏‎


مقالات مشابهة

  • الإمارات تشيد بدور الدولة المصرية في إدخال المساعدات الإماراتية في عزة
  • أمير القصيم يرفع شكره للقيادة بمناسبة تدشين مشروع النقل العام بالمنطقة
  • المذيع الرياضي التركي أورهان أيهان يدخل موسوعة جينيس
  • القيادة تهنّئ شعب الإمارات والشعوب الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • وزير الصناعة الإماراتي يبحث مع رئيس وزراء اليابان مستجدات الشراكة الاستراتيجية الشاملة
  • الإمارات واليابان تبحثان مستجدات الشراكة الاستراتيجية الشاملة
  • الإماراتية علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة