صحافة العرب:
2024-09-28@19:34:13 GMT

صوت عقارب الساعة

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

صوت عقارب الساعة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن صوت عقارب الساعة، صوت عقارب_الساعة بقلم حمزة_الشوابكة مع مرور الأيام والسنين، نكتشف بأن كل يوم هو أسرع من .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صوت عقارب الساعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صوت عقارب الساعة

صوت #عقارب_الساعة

بقلم/ #حمزة_الشوابكة

مع مرور الأيام والسنين، نكتشف بأن كل يوم هو أسرع من الذي قبله، وكل سنة هي أسرع مما قبلها من السنين، فهذه ليست إلا رسالة مضمونها من حديث نبي الحكمة محمد صلى الله عليه وسلم: “اغتنم خمسا قبل خمس….

.”، ومن لم يستثمر وقته وصحته وماله في الوقت المناسب، فمتى يستثمرها؟! أيستثمرها بعد فوات الأوان؟ فقبل استثمار الوقت والصحة والفراغ والمال وغيره، لابد وأن ندرك بأن الاستثمار هو الاستغلال الأمثل للموارد بكافة أشكالها، فالاستغلال الأمثل للمال، يجعلك تنفقه في كل ما فيه منفعة دنيوية وأخروية، وكذلك الاستغلال الأمثل للوقت والصحة والفراغ، فكل شيء استغل استغلالا أمثل، كان هناك لذة ملموسة في النتيجة، الأمر الذي يجعل منك شخصا أوجد لنفسه مكانا وحيزا في مجتمعه، فباستثمار ما وصى به النبي -صلى الله عليه وسلم- في الحديث السابق، تحقق أهدافك الدينية والدنيوية، وتصل مبتغاك، وتصل إلى أن تكون شخصا إيجابيا متفائلا متعاونا مبادرا يحبه الله ورسوله والناس، وبذلك تكون قد اغتنمت كل فرصة تبعدك عن هدر الموارد المتصلة فيك مباشرة، إلى أن تدرك من أن الله لم يخلقك عبثا، وأن كل مورد من هذه الموارد متصل مباشرة بالوقت، فصوت عقارب الساعة، ليس إلا منبه على أن أجلك يقترب مع كل دقة! فاعمل لآخرتك كأنك تموت غدا، واعمل لدنياك كأنك تعش أبدا…

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طارق السيد يتوقع التشكيل الأمثل للزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي

تحدث طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن جوميز مدرب الزمالك لن يغير كثيرا في تشكيل فريقه أمام الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي. 

وأكد نجم الزمالك السابق، أن الصفقات الجديدة مثل البولندي كونراد ميشالاك من الصعب أن تحجز مقعدا اساسيا في تشكيلة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، خصوصا أنه لم يظهر في الفريق الأبيض حتى الآن، وقد يكون ورقة على مقاعد البدلاء، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز لن يغير كثيرًا في تشكيلة الفريق.

وأوضح السيد أن اللاعب الوحيد الذي قد يشارك من العناصر الجديدة هو محمد حمدي في مركز الظهير الايسر، مع وجود عمر جابر ظهير أيمن، واستمرار معظم عناصر التشكيل الأساسي بصفة طبيعية".

وأضاف: "من الممكن أن يبدأ جوميز بـ(ناصر ماهر) في التشكيل الأساسي كجناح أيسر، وفي الوسط لابد من وجود محمد شحاتة ودونجا وعبدالله السعيد، خصوصا أن وسط الأهلي يمتاز بلاعبين قادرة على الدفاع والهجوم، والفريق الذي يتحكم في خط الوسط سيفوز باللقاء".

واختم: "الزمالك أيضا يضم عناصر جيدة في الخط الهجومي زيزو وشلبي والجزيري، والزمالك كان عنده مشكلة في مركز الظهير الأيمن وتم الاستقرار على وجود عمر جابر، ولكن الأمور متساوية بين الطرفين".

مقالات مشابهة

  • عاجل: أسرع رد عسكري حوثي على اغتيال حسن نصر الله.. هجوم صاروخي جديد من اليمن وانفجارات في تل أبيب
  • رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية: الدعوة يجب أن تكون في صدارة أولوياتنا
  • برج السرطان.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: النقاش هو الحل الأمثل
  • بوتي: وليامز «الخيار الأمثل» لأرسنال
  • طقس صحو مع سحب قد تكون ركامية غدا
  • طرق الاستخدام الأمثل للمكواة الكهربائية لترشيد الاستهلاك
  • طارق السيد يتوقع التشكيل الأمثل للزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • فرنسا: لا ينبغي أن تكون حرب في لبنان.. وبريطانيا تقول إن الوضع مثير للقلق جدا
  • نتنياهو: المفاوضات بشأن تهدئة مع "حزب الله" لن تكون إلا تحت النيران
  • (هدف) .. إجراء موفق وحكيم