شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن محافظ العاصمة يستقبل رئيس مركز تمكين شباب القادسية، استقبل الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، المهندس يوسف الدوسري رئيس مركز تمكين شباب القادسية وعدد من المسؤولين والأعضاء .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ العاصمة يستقبل رئيس مركز تمكين شباب القادسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ العاصمة يستقبل رئيس مركز تمكين شباب القادسية

استقبل الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، المهندس يوسف الدوسري رئيس مركز تمكين شباب القادسية وعدد من المسؤولين والأعضاء بالمركز.

وبحث المحافظ خلال اللقاء مجالات التعاون والتنسيق المشترك مع مركز تمكين شباب القادسية، في إطار جهود المحافظة في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني ودعم البرامج والأنشطة التي تسهم في تنمية الشباب وتعزيز الأعمال التطوعية.

وأشاد محافظ العاصمة بجهود القائمين على مركز شباب القادسية ودورهم في تبني المبادرات التي تسهم في الارتقاء بالمجتمع، إلى جانب الدور الذي يقوم به المركز في النهوض بالحركة الرياضية والثقافية في المملكة منذ تأسيسه.

من جهتهم، أعرب رئيس وأعضاء مركز تمكين شباب القادسية عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ نظير متابعته المستمرة ودعمه للمركز، مشيدين بالمبادرات التي تطلقها محافظة العاصمة لدعم وتمكين الشباب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الاستثمار

استقبل رئيس مجلس وزراء جمهورية مصر العربية الدكتور مصطفى مدبولي اليوم في مقر إقامته بالرياض معالي وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح.
وجرى خلال اللقاء، تبادل الأحاديث الودِّية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجال الاستثماري وأوجه التعاون لتطوير العلاقات الاستثمارية السعودية المصرية وإيجاد السبل التي تسهم في دعم وتحفيز القطاع الخاص بين البلدين، بالإضافة إلى سير المباحثات بشأن اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المتبادلة بين المملكة وجمهورية مصر العربية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الاستثمار
  • رياضة القليوبية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بـ 100 مركز شباب
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • مركز المعلومات يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة مصرية لسوق العمل
  • "مركز المعلومات" يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء كيان شباب الوطن بمكتبه
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز ميت غمر بتقديم واجب العزاء لأسرة ضحية إنهيار عقار كوم النور
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ