تعرض 6 أشخاص للاصابة ،  إثر حادث تصادم دراجة نارية "توك توك" وسيارة، في مدينة شربين بمحافطة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلي مستشفي شربين لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 6 اشخاص في  حادث تصادم دراجة نارية "توك توك" وسيارة بالدقهلية 

وتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة شربين، بوقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة، أمام قرية السعدية دائرة المركز، ووجود مصابين نتيجة الحادث.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين، لمكان البلاغ محل الواقعة، وسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم توك توك وسيارة ونتج عن الحادث وقوع إصابات.

تم نقل المصابين إلي مستشفي شربين لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

إصابة شخصين في  حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق جمصة الدولى

كما تعرضا  شاب وفتاة بإصابات متفرقة فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق جمصة الدولى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جمصة لتلقى العلاج اللازم.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور قسم شرطة جمصة ، بانقلاب سيارة ملاكى على طريق جمصه الدولى أمام منطقة  السجن ووجود مصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة جمصة، وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين إصابة كلا من محمد. ال. ع. ب 27 عاما، ومقيم كفر البطيخ بدمياط، باشتباة كسر باليد اليسري وما بعد الارتجاج، واسراء م. س. ا. 32 عاما، مقيمة الاسكندرية باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالوجه والجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى جمصة لتلقى العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طريق جمصة الدولى حادث انقلاب سيارة ملاكي مدير أمن الدقهلية مدير المباحث الجنائية مدينة شربين العلاج اللازم نقل المصابین حادث تصادم توک توک

إقرأ أيضاً:

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا

أصيب 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي مصر- أسوان السريع بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخري ملاكي على الطريق الزراعي بمركز ملوي، وأسفر عن وقوع عدد من المصابين تم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة والعبور الخاطئ، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة اثار الحادث وفتح الطريق مرة اخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • 3 مصابين في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بكفر الشيخ
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 16 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية