اعتادت الفنانة الشابة سارة سلامة على مواكبة الموضة لاختيار منها ما يبرز جمالها ورشاقتها بشكل لافت، مما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها.

وتالقت سارة سلامة بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستان مجسم لامع طويل ذا أكمام طويلة واتسم التصميم بفتحة من الجانب، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على خصلات شعرها الأشقر المنسدلة على كتفيها، ووضعت ميكاج صاخب مرتكزا على طلاء شفاه باللون الأحمر.

أحدث أعمال سارة سلامة

أحدث أعمال سارة سلامة خلال مشاركتها في مسلسل “الأجهر” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا بإشادة الجمهور.

مسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود هم قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

فيلم مغامرات كوكو

من ناحية أخرى، شاركت سارة سلامة، ضيفة شرف، في فيلم “ مغامرات كوكو ” الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

والعمل من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

IMG_٢٠٢٤٠١٢٦_٢٠٢١٤٤ IMG_٢٠٢٤٠١٢٦_٢٠٢٢١٦ IMG_٢٠٢٤٠١٢٦_٢٠٤٢٣٥ IMG_٢٠٢٤٠١٢٦_٢٠٤٢٤٧ IMG_٢٠٢٤٠١٢٦_٢٠٤٤٠١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٤٠١٢٦ سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل

اعتادت المطربة الشعبية بوسي على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

بوسي تثير جمهورها بسعر إطلالتها الرياضية 

وبدت بوسي بإطلالة رياضية، حيث ارتدت تي شيرت ينتمى صيحة الأوفر سايز ونسقت عليه بوسي بشورت الجيم، والشورت صمم من قماش اللاميه باللون الأسود، فيما انتعلت صندلًا بكعب عال Prada بـ57 ألف جنيه ونسقت مع إطلالتها حقيبة من Gucci بـ72 ألفا.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

بوسي

بوسي (الاسم الحقيقي: ياسمين محمد شعبان)، ولدت في 1 سبتمبر 1981 مغنية شعبية وممثلة مصرية. ولدت في القاهرة، بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم «آه يا دنيا» ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل.

 

وانطلقت بقوه في تمثيل الأفلام وهذا ما جعلها أيضا تتجه للمسلسلات وكانت أولى تجاربها في مسلسل حالة عشق .

 المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"