قام وفد من أعضاء حزب مستقبل وطن، شارك فيه كل من، النائبة د. سارة النحاس والنائبة سوسن حسني حافظ، أعضاء مجلس النواب، والدكتور محمد جلال الغاوي أمين الشؤون الصحية بحزب مستقبل وطن،  بزيارة مستشفى العجمي التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

 

وقام الوفد بتفقد أقسام المستشفى المختلفة، والاطمئنان على حالة المرضى والموظفين، ومتابعة سير العمل فيها.

 

وأثنى الوفد على جودة التجهيزات والخدمات التي تقدمها المستشفى للمواطنين، والتي تتوافق مع أحدث المعايير العالمية في مجال الرعاية الصحية. كما أشاد الوفد بالجهود التي يبذلها فريق العمل بالمستشفى من أطباء وتمريض وإداريين لتقديم أفضل خدمة للمرضى.

 

وخلال الزيارة، شارك الوفد في حلف القسم لطلاب سنة أولى بمدرسة التمريض التابعة للمستشفى، والذي يهدف الى إلى تأهيل كوادر تمريضية مؤهلة ومتخصصة للعمل في المجال الطبي.

 

وأكد وفد حزب مستقبل وطن على دور التعليم في رفع كفاءة المهنيين الصحيين، وتطوير مهاراتهم، وزيادة فرصهم في سوق العمل.

 

وقام وفد حزب مستقبل وطن بتوزيع الألعاب على أطفال قسم طب الأطفال بالمستشفى، تضامناً معهم في محنتهم، وإدخال البهجة على قلوبهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة النحاس مجلس النواب النواب مستشفى العجمي حزب مستقبل وطن مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يتفقد وحدات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة

تفقد الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف مستشفى الدعاة بمصر الجديدة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة، في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

وخلال الزيارة استمع الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وقام الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بتفقد وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل)، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة وجه الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقته في الدكتور أسامة السيد الأزهري وزيرًا للأوقاف.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يتفقد وحدات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة ما تم إنجازه
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • محافظ قنا الجديد يتفقد الديوان العام ويلتقي أعضاء المجالس النيابية
  • مشددًا على تحسين خدمة المواطنين.. محافظ الجيزة يتفقد الديوان العام لمتابعة العمل
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل والتعرف على الإدارات
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي
  • وفد سعودي يتعرف على تجربة مجلسي الدولة والشورى