قالت بريطانيا، الجمعة، إنها طبقت "إجراءات متناسبة" للتعامل مع المخاوف إزاء الأمن القومي بشأن العلاقة بين شركة "فودافون" ومجموعة (إي أند) للاتصالات ومقرها أبوظبي، ما يسمح بالموافقة على هذه الشراكة الاستراتيجية.

وجاء في بيان لنائب رئيس الوزراء، أوليفر دودن "وافقت حكومة المملكة المتحدة على اتفاقية العلاقة الاستراتيجية بين فودافون ومجموعة (إي اند) باستخدام قانون الأمن القومي والاستثمار.

. وضعت الحكومة تدابير متناسبة لمعالجة أي مخاوف محتملة تتعلق بالأمن القومي".

وتابع البيان "عندما يؤثر الاستثمار على الأمن القومي للمملكة المتحدة، على سبيل المثال، من خلال الاستحواذ على تقنيات أو بنية تحتية معينة، فسنعمل مع شركاء الاستثمار لتقليل أي مخاطر". 

وذكر البيان أن شركة فودافون تشكل "أهمية خاصة بالنسبة لحكومة المملكة المتحدة نظرًا لوظائفها الحيوية، بما في ذلك كونها شريكًا رئيسيًا في استراتيجية الأمن السيبراني".

The UK is rightly a magnet for global investment.

The Government recently approved the Strategic Relationship Agreement between Vodafone and e&. This is subject to proportionate measures under the NSI Act.

There has been significant interest & speculation about the decision. ???? pic.twitter.com/cOaZNL35il

— Oliver Dowden (@OliverDowden) January 26, 2024

وكانت المملكة المتحدة، قالت قبل يومين، إن الحصة التي تسعى المجموعة الإماراتية لامتلاكها في شركة فودافون تشكل خطراً على الأمن القومي وأمرت باتخاذ خطوات لتقليصها.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: الأمن القومی

إقرأ أيضاً:

هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور

 تهدف شراكة هيفن سنتس الجديدة إلى تعزيز قدرات الشركة وتوسيع نطاق نشاطها

في خطوة استراتيجية مهمة، أعلنت شركة عطور هيفن سنتس، الشركة الرائدة في صناعة العطور الفاخرة، عن أنها تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة العطور الفاخرة، ومن بينها شركة فندي الرائدة في مجال العطور.

اقرأ أيضاً : مهم من التربية حول مناقشة أسئلة امتحان الرياضيات للتوجيهي

وتهدف شراكة هيفن سنتس الجديدة إلى تعزيز قدرات الشركة وتوسيع نطاق نشاطها، وتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المبتكرة لعملائها المميزين.

وتعد شركة عطور هيفن سنتس من بين الشركات التي تتميز بتصاميمها الفريدة وجودة منتجاتها الاستثنائية، ومن خلال هذه الشراكة الجديدة المتوقعة ستتمكن الشركة من الاستفادة من خبرة الشركة العالمية الرائدة ومواردها المالية لتعزيز نشاطها وتوسيع قاعدة عملائها.

وبفضل الدعم المالي الذي ستحصل عليه شركة عطور هيفن سنتس من الشركة العالمية، ستتمكن الشركة من توسيع قدراتها التصنيعية والبحثية وتعزيز قنوات التوزيع الخاصة بها.

كما ستستثمر الشركة في تكنولوجيا العطور والابتكارات الجديدة، بهدف تقديم المزيد من المنتجات المبتكرة والخدمات المتميزة لعملائها.

اقرأ أيضاً : تعرف إلى المدن الأكثر ملاءمة للعيش في العالم

وأعربت شركة العطور عن سعادتها البالغة بتوقيع هذه الشراكة، مؤكدة أنها ستساهم بشكل كبير في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية لتصبح الشركة الأكثر تميزًا وابتكارًا في صناعة العطور الفاخرة.

وتعتبر هذه الشراكة فرصة ذهبية للشركة للاستفادة من الخبرات والمعرفة المتقدمة التي تمتلكها الشركة الخليجية، وتوسيع وجودها العالمي وزيادة حصتها في السوق.

من جانبها، أعربت الشركة العالمية عن ثقتها في قدرة شركة عطور هيفن سنتس على تحقيق النجاح والتميز، وأكدت التزامها الكامل بتعزيز الشراكة وتقديم الدعم اللازم لتحقيق أهدافها. وتعتبر هذه الشراكة بمثابة محفز قوي للابتكار والتطوير في صناعة العطور الفاخرة.

مقالات مشابهة

  • شراكة لإدارة المخلفات وتأدية الخدمات بالمدخل الشمالي لقناة السويس
  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • المملكة المتحدة تعارض بشدة إعلان إسرائيل شرعنة 5 بؤر استيطانية بالضفة الغربية
  • المملكة المتحدة تعارض بشدة إعلان إسرائيل شرعنة خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية
  • «الداخلية» تواصل تفعيل إجراءات التيسير على الراغبين في استخراج مستندات شرطية
  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • رئيس الوزراء: مصر نجحت في اتخاذ إجراءات إصلاحية جادة أبرزها استقرار سعر الصرف
  • مجموعة كروكر … خطر … مستمر ؟ !!
  • وزير الاتصالات يلتقي بمسؤولين أمريكيين لتعزيز التعاون في الاقتصاد الرقمي