نفى ريغوبير سونغ مدرب الكاميرون وجود أي خلاف جديد مع حارس المرمى أندريه أونانا الذي استبعد من المباراة الماضية بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم وقد يجلس على مقاعد البدلاء مرة أخرى غدا السبت في مباراة الدور ثمن النهائي أمام نيجيريا.

وانسحب أونانا من منتخب الكاميرون خلال نهائيات كأس العالم في قطر قبل 14 شهرا بعد خلاف مع سونغ؛ لكنه عاد للفريق في سبتمبر/أيلول لمساعدته على التأهل للبطولة في ساحل العاج.

وسمح له المدرب بالغياب عن أول مباراة للكاميرون للعب مع مانشستر يونايتد أمام توتنهام في 14 يناير/كانون الثاني؛ لكنه شارك في المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة أمام السنغال وتلقت شباكه 3 أهداف واستبعد من آخر مباراة بالمجموعة أمام غامبيا الثلاثاء الماضي.

إسماعيلا سار يشعل مواجهة السنغال والكاميرون#كأس_أمم_إفريقيا | #السنغال_الكاميرون #totalenergiesafcon2023 pic.twitter.com/1yCSYEPNG5

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 19, 2024

وقال سونغ في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة بدون الكشف عما إذا كان أونانا قد يعود لحراسة المرمى في مباراة ثمن النهائي غدا السبت: "ليس لدي أي مشكلة مع حراس المرمى. إنهم جميعا في كامل الجاهزية للمنافسة واللعب وقت الحاجة. لا يوجد أي خلاف. يتصرفون بشكل جيد للغاية".

وأضاف سونغ أن الدفاع سيكون في غاية الأهمية أمام نيجيريا التي يقود هجومها الناري فيكتور أوسيمن أفضل لاعب أفريقي هذا العام.

وتابع: "لقد استقبلنا 6 أهداف بالفعل، وغدا سنحاول العثور على التوليفة المناسبة للحيلولة دون اهتزاز الشباك. سنحاول أن نضع نيجيريا في موقف صعب ونقاتل من أجل الاستمرار في المنافسة. أعرف ما يجب القيام به للخروج بنتيجة إيجابية".

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • الدراج حمزة ياسين يفوز بالمرحلة الأولى لطواف الكاميرون الدولي لدراجات
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • مدرب ساوثامبتون: افتقرنا للروح القتالية أمام بورنموث
  • أحداث مباراة ديربي مدريد تصل لمكتب النائب العام
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه
  • لا أضمن له المشاركة.. مدرب برشلونة يوجه تحذيرًا للحارس تشيزني
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو