تواصل  قوات  ‏الشرطة بكل مديريات الأمن مشاركة ‏المواطنين الاحتفال بعيد الشرطة الـ72 وتوزيع الزهور والهدايا العينية على المارة ‏ومستقلى السيارات بمختلف الشوارع والميادين.‏    

الداخلية..مواصلة  مشاركة المواطنين الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة

كما قامت الوزارة بالاحتفال مع  زوار المتحف المصرى بالقاهرة من المواطنين والسائحين من كافة الدول من خلال قيام موسيقات الشرطة بعزف عدد من المعزوفات الوطنية، والتى لاقت تفاعلًا إيجابيًا وإستحسان من الحضور، وإشادة بما تتمتع به البلاد من أمن وإستقرار.

 

وفى هذه المناسبة أعرب المواطنون عن خالص تقديرهم ‏لرجال الشرطة ودورهم فى تحقيق رسالة الأمن، وتضحيات الشهداء الأبرار ‏لحفظ الوطن وصون مقدراته.

استدرج صغير في مخزن عطارة .. التحقيق مع مسن متهم بالتحرش بالأطفال بالهرم 

كما تواصل  نيابة جنوب الجيزة ، تحقيقات موسعة مع "مسن" تحرش بطفل يبلغ من العمر 10 سنوات بعد استدراجه لمخزن عطارة في الهرم.

وكشفت التحقيقات، أنها لم تكن تلك الواقعة الأولى للمتهم ، بل تكررت عدة مرات مع أطفال آخرين.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهم استغل وجود الطفل لشراء الطلبات من محل عطارة واستدرجه بقطعة حلوى داخل المخزن وتحرش به، وأمرت النيابة باستدعاء ضحايا المتحرش لسماع أقوالهم، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

القبض على المتهم بالجيزة 

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من عامل بتعرض نجله البالغ طفل 10 سنوات م للتحرش من قبل شخص مسن، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين صحة البلاغ وأن المتهم استغل وجود الطفل لشراء الطلبات من محل عطارة واستدرجه داخل المخزن وتحرش به، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة جنوب الجيزة هرم القبض على المتهم بالجيزة قسم شرطة الهرم تحريات المباحث مخزن عطارة قوات الشرطة

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

هنأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي محافظة الفيوم خاصة، بحلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال محافظ الفيوم: "لقد أنعم الله على مصر بجيش وطني قوي من الشعب وللشعب، يؤمن بالوطن ووحدته، ويتخذ من التضحية والفداء دستور حياة، ولقد أثبتت ثورة الثلاثين من يونيو عام 2013 قدرة أبناء الوطن على الوقوف صفاً واحداً كبنيان مرصوص في مواجهة التحديات وقوى الشر، وأعادت الحياة لطموحات وآمال المصريين".

وأضاف: "أن تلك الثورة كانت وما زالت علامة فارقة في تاريخ الوطن، جسدت ملحمة شعبية قادها المصريون، بخروجهم في انتفاضة ضد قوى الظلام والشر رافضين الخضوع لأية تهديدات إرهابية، صانعين بذلك ثورة من أعظم الثورات فى العصر الحديث، لتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني فى بناء الحاضر وتأمين المستقبل".

وأكد محافظ الفيوم على أهمية إحياء تلك المناسبة الوطنية، بالعمل وتأمل الدروس المستفادة منها، والتأكيد على مفاهيم الوطنية والانتماء، واستلهام روح الثورة المجيدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية على أرض الوطن.

تهنئة رئيس الوزراء

 وفى وقت سابق بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

جاء في البرقية "بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة الفيوم، أتقدم لسيادتكم بخالص التهانى القلبية، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك الثورة العظيمة التى امتلك فيها الشعب إرادته وتوحد فيها المصريون، ضد قوى الظلام والشر حتى استعاد الوطن هويته، واستظل الجميع بعلم مصرنا الغالية، متمنياً لكم دوام التقدم والنجاح، ولمصرنا الغالية دوام الرقي والازدهار ".

مقالات مشابهة

  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا
  • ضبط ورقة امتحان التاريخ: وزارة التربية تبدأ التحقيقات
  • قتل عائلته وأحرق الجثث.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • جامعة حلوان تُشارك في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • الداخلية تعلن تفاصيل ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بالغربية