الثقافة والفن، رعب وسيرة فيلمان جديدان في السينمات السعودية،تستقبل صالات السينما عطلة هذا الأسبوع، فيلمان جديدان ضمن مجموعة الأفلام التي تعرضها .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رعب وسيرة.. فيلمان جديدان في السينمات السعودية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رعب وسيرة.. فيلمان جديدان في السينمات السعودية

تستقبل صالات السينما عطلة هذا الأسبوع، فيلمان جديدان ضمن مجموعة الأفلام التي تعرضها المملكة نهاية كل أسبوع، وتنوعا بين الرعب والسيرة، وسط أجواء من المتعة والإثارة، لذا لا تفوت الفرصة.

Cobweb

تعرض السينمات السعودية، فيلم الرعب الأمريكي Cobweb الخميس المقبل، تجدونه في صالات السينما، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

تدور أحداث الفيلم خلال 88 دقيقة، ويروي قصة الطفل "بيتر" الذي يشك بأن والديه يخفون عنه سرًا خطيرًا، بعد سماعه أصوات مخيفة من داخل جدارن غرفته، ويقرر الاستماع إلى الأصوات المروعة داخل رأسه؛ ويسخرها من أجل الانتقام من والديه العنيفين.

يشك الطفل "بيتر" بأن والديه يخفون عنه سرًا خطيرًا، بعد سماعه أصوات مخيفة من داخل جدار غرفته فيلم الرعب #Cobweb الخميس في صالات السينما.. صنفناه R15 "لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة"#السينما_حولك pic.twitter.com/wj0UaAHvD4

— السينما السعودية (@alcinema_sa) July 17, 2023

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ صامويل بودين وهو أول ظهور له كمخرج، وﺗﺄﻟﻴﻒ كريس توماس ديفلن وبطولة ليزي كابلان، أنتوني ستار، كليوباترا كولمان، إيلين دوبين، وودي نورمان وديبورا زيتشيفا.

يظهر المقطع الدعائي لفيلم Cobweb، خوف "بيتر" الشديد من الأصوات داخل غرفته. وخلال المقطع الدعائي يظهر أن شكوك «بيتر» يمكنها أن تكون صحيحة. ومع استمرار تلك الأصوات يبدأ معلم «بيتر» في الشك في طبيعة حياته.

Oppenheimer

الفيلم المنتظر Oppenheimer عن قصة العالم الفيزيائي "اوبنهايمر" وعلاقته في تطوير القنبلة النووية، تجدونه قريبًا جدًا في صلات العرض السعودية، وهو مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة.

تدور أحداث الفيلم عن قصة حياة العالم والمخترع الأمريكي "جي روبرت أوبنهايمر"، ودوره في اختراع القنبلة الذرية، أقوى سلاح عرفته البشرية على الإطلاق، كما يتناول الفيلم كافة النزاعات والصراعات الأخلاقية، التي واجهت العالم "أوبنهايمر" وفريقه، خلال صناعة القنبلة.

قصة العالم الفيزيائي "اوبنهايمر" وعلاقته في تطوير القنبلة النووية.. الفيلم المنتظر #Oppenheimer قريبًا جدًا في السينما.. صنفناه R15 "لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15 سنة" قلنا لكم قبل... لا تاخذون الأخبار إلا من مصادرها الرسمية#السينما_حولك pic.twitter.com/5zMApN9d59

— السينما السعودية (@alcinema_sa) July 16, 2023

تفاصيل كهذه وأكثر جعلت العديد من المعجبين حول العالم في انتظار ذلك الفيلم بالتحديد، لما يتعلق بتفاصيل القنبلة ومشاهد التفجير.

الفيلم أحدث أعمال المخرج "كريستوفر نولان" المعروف بتقديم أقصى قدر من الواقعية بأفلامه، وتم تصوير الفيلم بالكامل بكاميرا IMAX، وهي أكبر من الكاميرات العادية، وتعطي قدرًا أكبر من التفاصيل، ما جعل الفيلم يتصدر مؤشرات البحث على جوجل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة العربية السعودية تقديمها دعمًا ماليًّا لغزة

ثمّنَتْ رابطةُ العالم الإسلامي، بتقدير كبير، إعلانَ المملكة العربية السعودية تقديمَ دعمٍ ماليٍّ شهريٍّ للأشقّاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها.
ونوّه معالي الأمين العام للرابطة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى في بيان، بهذه المبادرة التاريخيّة التي تنطلق من مركزية القضية الفلسطينية لدى المملكة العربية السعودية، كما تُعبّر عن التضامن التاريخيّ الرّاسخ مع الشعب الفلسطيني، لا سيما ما ستُسفر عنه -بإذن الله- من التخفيف من الآثار الكارثيّة التي خلَّفتْها الانتهاكات المروّعة لحكومة الاحتلال الإسرائيلي.
ورفع معاليه، باسم الرابطة ومجامعها وهيئاتها ومجالسها العالمية، وباسم علماء الأمّة وشعوبها، خالص التقدير والتثمين للجهود الاستثنائية التي تبذلها المملكة، لاحتواء الأزمة القائمة في قطاع غزة ومعالجة الوضع الإنساني الحرِج، وتمكّنها من توحيد الموقف العربي والإسلامي تجاه هذه الأزمة عبر ترؤسِها اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية، لدعم الأشقاء في فلسطين، ومواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وكسر الحصار المفروض عليه، والتي أثمرتْ اعترافَ عددٍ من الدول الصديقة بدولة فلسطين، وحرصها على إيجاد حلٍّ عادلٍ وشامل للقضية الفلسطينية، يمكّن الشعب الفلسطيني الشقيق من نيل كل حقوقه المشروعة، وإقامة دولته المستقلة.
وسأل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي المولى -سبحانه وتعالى- أن يُجزِل مثوبةَ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وأن يُديم على المملكة العربية السعودية أمنَها ورخاءها، ويديمها حضنًا جامعًا وراعيًا مخلِصًا لقضايا الأمّة الإسلامية وهموم شُعوبِها.

مقالات مشابهة

  • الرياض تستضيف أكبر تجمع في ( COP16).. السعودية تقود مبادرات مواجهة الجفاف في العالم
  • محافظ الاسكندرية: المهرجانات السينمائية تهدف لتعزيز  التبادل الثقافى والفنى
  • وزير الثقافة: السينما قادرة على تغيير العالم
  • وزير الثقافة: مهرجان الإسكندرية منصة دولية للسينما المصرية حول العالم
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • رابطة العالم الإسلامي تُشيد بدعم السعودية للفلسطينيين
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • “السينما السعودية: المنجز والتطلع”
  • رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة العربية السعودية تقديمها دعمًا ماليًّا لغزة
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية وملتقى "أفلام المحاولة" بقصر السينما وفعاليات مكثفة بمبادرة "بداية"