شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رئيس الجمهورية يشرف رفقة نظيره الصيني على مراسم توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين، بكين أشرف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، ببكين رفقة نظيره الصيني، السيد شي جين بينغ، على مراسم التوقيع على 19 وثيقة ما .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الجمهورية يشرف رفقة نظيره الصيني على مراسم توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الجمهورية يشرف رفقة نظيره الصيني على مراسم...

بكين - أشرف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، ببكين رفقة نظيره الصيني، السيد شي جين بينغ، على مراسم التوقيع على 19 وثيقة ما بين اتفاقية و مذكرة تفاهم  بين البلدين.

وتشمل هذه الإتفاقيات و مذكرات التفاهم التي جرى التوقيع عليها بقصر الشعب ببكين، عقب المحادثات التي جمعت الرئيس عبد المجيد تبون ونظيره الصيني شي جين بينغ، عدة قطاعات.

وكان رئيس الجمهورية قد أجرى في وقت سابق من نهار اليوم محادثات على انفراد مع الرئيس شي جين بينغ، سبقتها محادثات موسعة لأعضاء وفدي البلدين.

إقرأ أيضا:   رئيس الجمهورية يتحادث على إنفراد مع نظيره الصيني

ويقوم رئيس الجمهورية بزيارة دولة الى جمهورية الصين الشعبية منذ أمس الاثنين بدعوة من نظيره الصيني.

وتندرج هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات المتينة والمتجذرة وتقوية التعاون الاقتصادي بين الجزائر و جمهورية الصين الشعبية.

ويرافق الرئيس عبد المجيد تبون في هذه الزيارة وفد وزاري هام يضم كل من وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، ووزير المالية، لعزيز فايد، الى جانب وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، وزير البريد والمواصلات السلكية و اللاسلكية، كريم بيبي تريكي، بالاضافة الى كل من وزير الصناعة والانتاج الصيدلاني، علي عون، وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، وكذا وزير الاشغال العمومية والري والمنشئات القاعدية، لخضر رخروخ، ووزير اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة، ياسين المهدي وليد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد المجید تبون بین البلدین

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك

المناطق_تبوك

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، شهد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، بالإمارة اليوم, توقيع اتفاقية تعاون بين مديرية سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك بحضور مدير سجون منطقة تبوك العميد سعد بن وازع القحطاني ورئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بتبوك جمال بن سداد الفاخري.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات مستهدفات رؤية المملكة 2030 26 أبريل 2024 - 4:10 مساءً أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان أسرة الحمدي بوفاة الشيخ عليثة الحمدي 26 مارس 2024 - 1:40 مساءً

 

وثمن سمو نائب أمير منطقة تبوك التكامل بين الجهات الحكومية والأمنية والجمعيات الأهلية المتخصصة ، مؤكداً سموه اهتمام القيادة الرشيدة –أيدها الله- بالسجناء وأسرهم لتنفيذ العديد من البرامج والمبادرات، واستمرار تنسيق الجهود المشتركة الرامية إلى تحقيق النجاحات المشتركة، وصولاً إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

 

وأوضح العميد القحطاني أن الاتفاقية تهدف إلى تقديم الاستشارات الأسرية والتربوية والنفسية والاجتماعية للنزلاء والنزيلات وتقديم البرامج التثقيفية والتوعوية لهم ، مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على دعمهم ومتابعتهم للبرامج الإصلاحية التي تساهم في اصلاح النزلاء ودمجهم في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم وجمعية صلاح الدين الأيوبي
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردني العلاقات بين البلدين والتنسيق حيال التطورات الإقليمية
  • وزير البلديات والإسكان يشهد توقيع 7 اتفاقيات بأمانة منطقة الباحة
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الصومالي
  • الإمارات والهند.. اتفاقيات لتعزيز العلاقات بين البلدين
  • للمرة الثانية.. شباب العراق يتغلب على نظيره الصيني تجريبياً
  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك
  • وزير الثقافة: توقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد كتاب مصر في كافة المجالات والأنشطة الثقافية
  • توقيع اتفاقيات تجارية ضمن مبادرة "الامتياز التجاري" في "الغرفة"
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي لتعزيز التعاون الأمني بين البلدين