البوابة نيوز:
2024-07-08@07:02:41 GMT

سقوط أمطار على مدن وقرى القليوبية (صور)

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

شهدت مدن وقرى محافظة القليوبية، مساء اليوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي سقوط أمطار ما بين متوسطة وشديدة، ضربت أنحاء المحافظة دون تأثر الحركة المرورية وحركة الأفراد على الطرق الرئيسية أو شوارع المدن.

تزامنا مع الأمطار متفاوتة الشدة شهدت محافظة القليوبية انتشار السحب الكثيفة في سماء المحافظة وسط إعلان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حالة الطوارئ لمواجهة الأمطار والطقس السيئ لليوم الثاني على التوالي.

ومع سقوط الأمطار التي ضربت القليوبية جري التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، ونشر معدات وسيارات شفط المياه بالمناطق الحيوية بالمحافظة والتأكيد بصفة مستمرة على جاهزية المحطات وطلمبات الروافع والشبكات وتطهير شنايش الأمطار وصلاحية المولدات الكهربائية وتوافر المواد البترولية اللازمة لتشغيل المولدات وخطة الانتشار المعدة، والتأكد من عملها بكامل طاقتها.

فيما دفعت الشركة بعدد من المعدات لرفع آثار الأمطار وتجمعات المياه خاصة في الأنفاق وعلى الطرق الرئيسية.

أمطار بالقليوبية received_372667375374091 received_6453160281452236 received_747707733945396 received_1316998785654860 received_898876735122497

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سقوط الامطار سيارات شفط المياه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية

لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر وتم فى حادث تصادم وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • جولة للتأكد من تطبيق عوامل الأمن والسلامة بحمامات السباحة في القليوبية
  • حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة بالقليوبية
  • مصرع 11 شخصًا في انهيارات أرضية بسبب الأمطار في نيبال
  • عواصف رعدية على اليابان والحرارة عند أعلى مستوياتها
  • محافظ القليوبية: ربط غرفة العمليات الرئيسية بالتربية والتعليم لحل مشاكل الامتحانات
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه في حادث تصادم بالقليوبية
  • رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية