بيروت "د ب أ": أعلن "حزب الله " في بيان، أن عناصره استهدفوا، بعد ظهر الجمعة، ثكنة ‌‏"معاليه جولان" الإسرائيلية بصواريخ "فلق 1".

وقال بيان " حزب الله" إنه " دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 00:01 من بعد ظهر الجمعة ثكنة ‌‏"معاليه جولان" بصواريخ "فلق 1" وحقّقوا فيها إصابات مباشرة".

وكان " حزب الله " قد أعلن في بيان سابق أن عناصره استهدفوا، صباح اليوم، تجمعاً للجنود الإسرائيليين في محيط قلعة " هونين" بالأسلحة المناسبة.

قصف مدفعي

قصفت المدفعية الإسرائيلية، صباح اليوم عدد من المناطق جنوب لبنان من بينها بلدة "حولا" في " منطقة "القعدة" و"وادي البياض"، بحسب ما أعلنت " الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

كما استهدف القصف المدفعي الإسرائيلي صباح اليوم أطراف بلدة "الناقورة" والأطراف الغربية لبلدة "طيرحرفا" جنوبي لبنان، بحسب مراسل قناة " المنار" المحلية التابعة لـ " حزب الله".

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد توتراً أمنياً، وتبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يقصف مناطق في جنوب لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية، اليوم الإثنين، عددا من المناطق في جنوب لبنان.

وأغار الطيران الحربي الإسرائيلي صباح اليوم على منزل في بلدة البياضة في جنوب لبنان، كما أغار على بلدة بليدا الجنوبية، بحسب ما أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية.
ونفّذ الطيران الحربي الإسرائيلي غارتين، على بلدة كفركلا في جنوب لبنان، الأولى على حي الظهور والثانية على حي المسيل في البلدة.

وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارةً استهدفت أحد المنازل في الحارة الشرقية لبلدة رب ثلاثين في جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت قناة المنار المحلية التابعة لحزب الله.

ونعت المقاومة في لبنان أمس الأحد ثلاثة من عناصرها ليرتفع عدد الذين سقطوا على طريق القدس إلى 388 قتيلا .

وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تبادلاً لإطلاق النار بين جيش الاحتلال وعناصر تابعة للمقاومة في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندة غزة. وتهدد إسرائيل بشن حرب واسعة على لبنان.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف مبنى يستخدمه جنود الاحتلال فى مستوطنة راموت نفتالى بالأسلحة
  • كيف رد حزب الله على استهداف إسرائيل لبلدة حولا؟
  • جيش الاحتلال يقصف مناطق في جنوب لبنان
  • حزب الله يستهدف مقرات قيادة ومواقع إسرائيلية مهمة بسرب من المسيرات وصواريخ ثقيلة
  • جيش الاحتلال يعلن إصابة 18 جندياً بانفجار مُسيّرة في مرتفعات الجولان أحدهم بحالة خطيرة
  • إصابتان في شمال إسرائيل بعد هجوم لحزب الله
  • حزب الله يدك مواقع إسرائيلية بالصواريخ.. والاحتلال يشن غارات على لبنان (شاهد)
  • بيانٌ من الجيش الإسرائيليّ يخصّ لبنان.. ماذا أعلن اليوم؟
  • بالصواريخ الموجهة.. حزب الله يستهدف دبابة ‏”ميركافا”
  • الجيش الإسرائيلي يستهدف مسلحين في مبنى تابع لحزب الله اللبناني