روج الفنان حلمي عبد الباقي لأغنيته الجديدة التي سيطرحها قريبا، ونشر بوستر الأغنية على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وعلق قائلًا: غنوتي الجديدة بلا عيش وملح في خلال يومين أو تلاتة علي جميع المنصات أتمني تعجبكم.

 

تفاصيل أغنية بلا عيش وملح

أغنية بلا عيش وملح من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددًا من المفاجآت.

 

أعمال حلمي عبد الباقي المقبلة

ويعيش حلمي عبد الباقي حالة من النشاط الغنائى خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغانى مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.

وقال حلمي عبد الباقي إنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب قائلًا: "لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أى فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغانى واختار ما يناسبنى".

وأحيا مؤخرًا حلمي عبد الباقي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي، وقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور منها ذكريات وعشان خاطري وبهية، ورفعت شعار كامل العدد.

 

مصطفى كامل يفوض مهام منصب نقابة الموسيقيين لحلمي عبد الباقي 

أعلن الفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول نقابة المهن الموسيقية عن دعمه لنقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بعد ما نشره أمس على صفحته الفيس بوك منشور لمح فيه باستقالته من منصب نقيب الموسيقيين.

 

وعلق حلمي عبد الباقي على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلًا: ‘بسم الله الرحمن الرحيم تحية تقدير وحب وعرفان إلى صديق عمري واخويا الفنان الكبير مصطفى كامل  النقيب العام للمهن الموسيقية أعلن رفضي التام للبيان الذي قام صديقي العزيز بنشره علي صفحته وهو  إسناده مهمه النقابة لي وانا بقوله لن ولم أستطيع أن اقبل بتلك المهمة الثقيلة لانك حققت مالم يستطيع  أي انسان علي مدار سنوات وسنوات، وكذلك لن يستطيع أي انسان بما فيهم أنا شخصيا أن يكمل مشوارك الذي بدأته انت بجهدك وعرقك وتفانيك في خدمه كل فرد في الجمعية العمومية الذي يحتاج إلى صفحات كي نحصر تلك الإنجازات’.

 

وأضاف ‘حلمي’،  أرفض هذا البيان شكلًا وموضوعًا ومكانك في انتظارك كي تسعدنا بوجود.

 

وأعلن مؤخرا مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على صفحة قائلا: ‘وكلت علي الله أفوض أمري إلى الله وشكرًا لحضراتكم جميعًا علي هذه الفتره التي قضيتها معكم ويكفيني إحترام المحترمين ودعوات الصادقين والمخلصين وأفوض مهام منصبي للسيد الأستاذ حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة’.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلمى عبد الباقى الفنان حلمي عبد الباقي أغنية بلا عيش وملح حلمی عبد الباقی مصطفى کامل بلا عیش

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين

أحداث وقضايا عدة شهدتها الساعات القليلة الماضية، آثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي، المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين، ومصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه، علاوة على إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية.

نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي

تنازل المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن اتهامه لعامل بالنصب، وذلك أمام جهات التحقيق المختصة في أكتوبر، جاء هذا القرار بعد أن اتضح أن العامل، الذي يعمل في توكيل أجهزة كهربائية، قام بتركيب قطع غيار غير أصلية على أنها أصلية ومضمونة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين

والتقى النائب العام المستشار محمد شوقي، بمكتبه في القاهرة، تونغ جيانمينغ النائب العام المساعد الدائم للنيابة العامة الشعبية بجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق له.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

مصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه

ونفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله من أحد الأشخاص المتواجدين خارج البلاد بصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والذى ادعى خلاله تواصل إحدى السيدات من متابعي صفحته معه وذكر "اسمها" وادعى كونها تعمل ضابطة شرطة.. التفاصيل الكاملة اضط هنا.

إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية

فيما أصيب 5 أشخاص جراء حادث تصادم سيارة ملاكي مع توك توك في شارع بورسعيد أمام عزبة شلبي، التابع لقسم المطرية بمحافظة القاهرة، وعليه تم الدفع بسيارات الإسعاف وونش لنقل آثار الحادث.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًاليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات

النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة

نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي

مقالات مشابهة

  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال
  • حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب
  • افتتاح مبهر لكأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة