بوابة الفجر:
2024-07-06@14:53:45 GMT

بـ "موحشتكيش" و"معلش".. تامر حسني يحتل "اليوتيوب"

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

استطاع نجم الجيل أن يتربع على تريند “يوتيوب” بأغنيتين مختلفتين، وهما فيديو كليب “موحشتكيش” بمشاركة الفنانة ثراء جبيل، حيث  يصنف الكليب كفيلم قصير وتظهر خلاله الكليب أنها حبيبته، وأغنية “معلش” مع مطرب الراب زاب ثروت.

 

فحقق احتل المركز السابع على “اليوتيوب”، بفيديو كليب “موحشتكيش”، حيث حققت نجاحًا ضخمًا فور طرحه على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”، فقد حصدت ما يقرب من 21 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحه للفيديو عبر المنصات الموسيقية المختلفة.

 

أما فيديو كليب “معلش” حقق نجاحًا هائلًا فور طرحه على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”، فقد حصد ما يقرب من 2 مليون ونصف مشاهدة في أقل من يومين من طرح الفيديو عبر المنصات الموسيقية المختلفة.

 

تفاصيل كليب “معلش”

 

أغنية "معلش" من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع مُعاذ، وماستر علي فتح الله ومهندس صوت جلال فهمي، ووجه تامر حسني رسالة أسفل الفيديو على “يوتيوب” قائلًا:"ناس كتير مننا من كتر اللي جواها مبتعرفش تتكلم مع حد ويمكن لو اتكلمت وفتحت قلبها للي بتثق فيه دلوقتي ممكن يذلك أو يعايرك بكل الوجع اللي حكيتهوله أو يجاملك عشان ما يجرحكش لإنه بيحبك بجد بس احيانا هتبقى عايز تعرف الحقيقه من غير مجامله ولا عواقب سلبيه بعد كده من حد يسمعك ميقاطعكش مهما اتكلمت سنين هيسمعك مش هيجاملك مش هيقلب عليك،، الحد ده انا عبرت عنه في الكليب واكيد كل حد فينا ليه الشخص اللي بتكتمل فيه الصفات دي. ياترى اللي هيسمع الاغنيه مين هييجي في باله ؟".

 

تفاصيل أغنية “موحشتكيش”
 

فيديو كليب “موحشتكيش” لـ تامر حسني يوصف بأنه فيلم قصير وليس مجرد فيديو كليب، وكانت الأغنية من كلمات أمير طعيمه، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر:علي فتح الله، وتشارك الفنانة الشابة ثراء جبيل في بطولة الكليب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موحشتكيش أغنية معلش الفنانة ثراء جبيل تامر حسني زاب ثروت فیدیو کلیب تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الفنان تامر حسني رسالة إلى جمهوره وخاصةً من الفتيات، والتى تخص أغنيته "سي السيد"، والتى تم طرحها منذ سنوات على منصات الإستماع وموقع يوتيوب بطريقة الفيديو كليب.

وأعاد  الفنان تامر حسني نشر الأغنية على صفحتة الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، ليشارك بها جمهوره مره أخرى.
https://www.instagram.com/reel/C89uFPRM6l4/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلق الفنان تامر حسني على الأغنية "أغنية سي السيد شايفكم محتفلين بيها اليومين دول أوي بس اللي عاجبني إن البنات حابينها دلوقتي مش عارف ازاي عكس اول ما نزلت".

يشار أن الفنان تامر حسني قد أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بمفاجأة عروس ليلة زفافها والظهور لها من خلف مرآتها، ليفاجئها ويحتضنها، وهو ما أثار الجدل والإستياء لجمهور السوشيال ميديا.
يستعد الفنان تامر حسني لجولة نشاط فني خلال الفترة المقبلة، بإحياء هدد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها.

 


 

مقالات مشابهة

  • تامر حسين يستعيد ذكريات أغنية "ناسيني ليه" لـ تامر حسني
  • تامر حسني يدعم ذوي الهمم: "إنتوا المصدر الحقيقي للطاقة الإيجابية"
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز الثامن على "يوتيوب"
  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»