اجري كامل غطاس، السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، جولة تفقدية، بمدينة دمنهور.

تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بالمتابعة الميدانية لجهود رفع تراكمات مياه الأمطار ومتابعة الأسواق والإلتزام بالأسعار، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس وردع المخالفين.

قام خلالها بمتابعة الجهود المبذولة لرفع تراكمات مياة الأمطار، ورفع آثارها بالشوارع، واطمأن على مدى جاهزية المعدات والأطقم أثناء التعامل مع موجة الأمطار والطقس السئ الذي تتعرض له المحافظة، وذلك بحضور محمد كجك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

حيث أكد السكرتير العام المساعد، على التواجد المستمر لجميع القيادات للعمل جنبا إلى جنب مع كافة الأجهزة والأطقم الفنية للمتابعة والإشراف على كافة جهود رفع آثار موجة الطقس السيىء الحالية، لافتا أن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها وإستنفارها الكامل وفقا لما هو معد مسبقا، وأنه رغم الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة إلا أن كافة الأمور تحت السيطرة وجاري رفع التراكمات أولا بأول.

كما وجه كامل غطاس، بإستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى والإستنفار التام وجاهزية كافة الأطقم والمعدات، مؤكدا على توفير ودعم المحافظة للمركز بكافة المعدات والأطقم اللازمة للتعامل والتدخل لرفع الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة إذا أستدعى الأمر.

هذا وقام السكرتير العام المساعد للمحافظة، بتفقد عدد من المحال والمنافذ لمتابعة توافر السلع الغذائية والإستراتيجية بالأسواق والتأكد من ضبط الأسعار، بالإضافة إلى وضع الأسعار في مكان معلن وواضح للمواطنين.

وخلال جولته شدد على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية ومديرية التموين وكافة الجهات المعنية للتأكد من إلتزام التجار والمحال التجارية بتخفيض أسعار السلع، وضبط منظومة الأسعار وإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة الأمطار جولة ميدانية مياه الأمطار تراكمات مياه الأمطار دمنهور سكرتير عام مساعد البحيرة رفع تراكمات مياة الأمطار

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة

تابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جهود رؤساء الوحدات المحلية فى شن الحملات المكبرة لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية اللازمة أمام المواطنين والمركبات، مشدداً ببذل المزيد من الجهود لفرض سيادة القانون واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي.

حيث شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا وبالتنسيق مع وحدة المرور حملة إشغالات مكبرة وحملات مرورية، أسفرت عن رفع كافة الإشغالات وإزالة التعديات التي تعوق الحركة المرورية بمنطقة مزلقان السكة الحديد وشارع وميدان المحكمة وكذا الطرق العامة والمداخل الرئيسية للمدينة، فضلاً عن ضبط عدد من الموتوسيكلات و التكاتك الغير مرخصة والمخالفة لخطوط السير.

كما نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع حملة إشغالات مكبرة لإزالة التعديات علي حرم الطرق والميادين، فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان بشن حملة إشغالات مكبرة خلال الفترة الليلية بشارع بورسعيد وعبدة حمزة ومحيط كوبري المرور، حيث تم رفع الإشغالات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين تحقيقاً للصالح العام وتيسيراً لحركة مرور السيارات والمواطنين.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بإستمرار تكثيف المرور الميداني على كافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطريق العام، والمتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة ورفع كفاءتها لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد
  • رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور
  • ضبط 1.5 طن دقيق مدعم داخل مخزن بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • رفع درجة الاستعداد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في البحيرة
  • البحيرة: تحرير 65 محضرا للمخابز لإنتاجها خبز مخالف للمواصفات
  • البحيرة تعقد غرفة عمليات خلال احتفالات ذكري ثورة 30 يونيو
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا