صدى البلد:
2024-10-02@00:45:40 GMT

فيديو مسرب يكشف أسرار وحش ريلمي المنتظر Realme 12 Pro +

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

تستعد شركة ريلمي Realme، لإطلاق سلسلة Realme 12 Pro في الهند يوم 29 يناير الجاري، وقد شوقت الشركة الصينية لتصميم هاتفها الرائد الجديد وتفاصيل الكاميرا، وقبل الإطلاق الرسمي كشف فيديو مسرب على الإنترنت عن تفاصيل هاتف Realme 12 Pro +.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، يظهر فيديو مسرب فتح علبة هاتف ريلمي المنتظر Realme 12 Pro +، والذي يتميز باللون الأزرق البحري، ويحتوي صندوق البيع بالتجزئة على شاحن وكابل وغطاء خلفي شفاف.

 

بـ2000 جنيه بس.. ريلمي تكشف عن هاتف اقتصادي بمواصفات ممتازة ريلمي تزود موبايل Narzo N55 بـ أندرويد 14

 

سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme 12 Pro +

ويتميز هاتف ريلمي Realme 12 Pro +، الذي يحمل رقم الموديل RMX3840، بشاشة مثقوبة محاذاة للوسط ذات حواف منحنية، من نوع OLED، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

وأظهر مقطع الفيديو المسرب المواصفات الأساسية للهاتف الذكي في قسم “حول” في تطبيق الإعدادات، والذي يؤكد على أن هاتف ريلمي Realme 12 Pro + القادم سيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 7s Gen 2. 

هاتف ريلمي Realme 12 Pro +

وسيحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت إلى جانب تقنية ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية رام، والوحدة الموضحة بها مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، وسيتم دعم Realme 12 Pro + بوحدة بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ويظهر الفيديو أيضا شاحنا يؤكد سرعة الشحن الفئق السرعة بقدرة 67 وات.

وبالإضافة إلى ذلك، يكشف مقطع الفيديو أيضا أن هاتف ريلمي Realme 12 Pro + سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 64 ميجابكسل، وأكدت الشركة على أن العدسة الأخيرة هي عدسة المنظار بينما ستحتوي الوحدة بدقة 50 ميجابكسل على مستشعر Sony IM890، كلاهما يدعم تقنية التثبيت البصري OIS.

ويشاع أن هاتف ريلمي Realme 12 Pro +، سيباع في الهند مقابل سعر يبدأ من 34999 روبية هندية (أي ما يعادل 13.000 جنيه مصري)،  للمتغير الأساسي.

هاتف ريلمي Realme 12 Pro +

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريلمي سلسلة Realme 12 Pro

إقرأ أيضاً:

معرض الرياض للكتاب يكشف أسرار “الكتابة الصحفية”

عقدت اليوم، ورشة عمل “الكتابة الصحفية” ضمن البرنامج الثقافي لمعرض الرياض الدولي للكتاب، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة تحت شعار “الرياض تقرأ”، والمستمر في رحاب جامعة الملك سعود حتى 5 أكتوبر الجاري.
وأكد الكاتب عادل الحربي خلال الورشة أن التحديات كبيرة أمام المتخصصين في مجال الصحافة، مشددًا على أهمية الجمع بين التأهيل العلمي والمهني، حاثًا طلاب الإعلام على محاولة البدء مبكرًا في تجربة الكتابة الصحفية.
وحول الممارس الإعلامي الذي يعتمد على الموهبة دون التأهيل العملي؛ أشار الحربي إلى أهمية التكامل بينهما مما ينتج عنه صحفيًّا ناجحًا أو خبيرًا إعلاميًّا، مؤكداً أن الكتابة الصحفية تهدف إلى نقل المعلومات للجمهور بشكل دقيق وموضوعي ومفهوم ومباشر، وتستخدم الجمل القصيرة والمعلومات الموجزة، مقارنًا بينها وبين “الكتابة الأدبية” التي تسعى غالبًا للتعبير عن الأفكار والمشاعر تعبيرًا جماليًّا، وقد تتضمن صورًا رمزية وخيالية بهدف إمتاع القارئ.
وبالحديث عن التقنية؛ نوه الحربي بأن الذكاء الاصطناعي أثر تأثيرًا كبيرًا في صناعة المواد الإعلامية، لكنه يظل أداةً مساعدة للصحفي والكاتب، سهلت عليه كثيرًا من الجهد، سواء في توفير وقت الإعداد، أو حتى تجويد المادة بتدقيقها وإضافة ما ينقصها من معلومات، مشددًا على ضرورة استحضار الأمانة المهنية عند استخدام الذكاء الاصطناعي.
وحول النقاشات المتعلقة بالصحف الرقمية والموثوقية؛ أكد أن ثقة الوسيلة الإعلامية تكتسبها بفضل مصداقيتها مع القارئ، مبينًا أن المصدر الموثوق بمعناه التقليدي منحصر على وكالات الأنباء والتلفزيون الرسمي، مشددًا على أن الموثوقية والمصداقية عبارة عن تجارب تراكمية للمتلقي تتحول مع الوقت إلى قاعدة عريضة من الواثقين بمحتوى جهة معينة.

مقالات مشابهة

  • معرض الرياض للكتاب يكشف أسرار “الكتابة الصحفية”
  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • علماء يصممون حذاء ذكي يكشف اضطرابات المشي بدقة
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra