غادر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، فجأة قاعة المحكمة خلال مرافعات ختامية في محكمة مانهاتن الفيدرالية الجمعة، بينما حثت محامية كاتبة تطالب بملايين الدولارات من التعويض عن أضرار بسبب التشهير، هيئة المحلفين أن ترسل إليه رسالة لوقف الإساءة لموكلتها.

قاطع القاضي لويس إيه كابلان المرافعة الختامية التي كانت المحامية روبرتا كابلان تقدمها بالنيابة عن الكاتبة إي جين كارول لتسجيل ملحوظة "قيام ترامب وخروجه من قاعة المحكمة.

"

حدث ذلك بعد وقت قصير من بدء المرافعة الختامية وبعد دقائق من تهديد القاضي بإرسال محامية ترامب، ألينا هابا، إلى الحبس لاستمرارها في الحديث رغم أن القاضي أخبرها بانتهاء الوقت المخصص لها.

وقال القاضي لهابا "أنت على وشك قضاء بعض الوقت في الحبس. الآن، اجلسي."

بدا ترامب مضطربا طوال فترة الصباح، وهز رأسه بعنف خلال المرافعات الختامية للمحامية كابلان.

 وخرج مباشرة بعد أن قالت المحامية "حاول دونالد ترامب  الظهور طبيعيا عبر سلوك غير طبيعي."

جاءت المرافعات الختامية ضمن قضية التشهير ضد ترامب بعد يوم من مغادرته قاعة محكمة غاضبا لعدم منحه الفرصة للرد على اتهامات بالإساءة الجنسية، وجهتها اليه كارول.

سيتوصل المحلفون التسعة لقرار بعد المداولة في وقت لاحق من الجمعة بشأن ما إذا كانت كارول تستحق أكثر من 5 ملايين دولار تعويضا حكم لها بها في محاكمة منفصلة العام الماضي.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ترامب القاضي دونالد ترامب ترامب المحكمة قضية تشهير ترامب القاضي دونالد ترامب أخبار العالم

إقرأ أيضاً:

الإمارات تُدين محاولة اغتيال ترامب

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة بشدة محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، وفقًا لما أعلنته وكالة "سكاي نيوز عربية".
 

وزير الري يصل الإمارات للمشاركة فى فعاليات "المنتدى العربى السادس للمياه" الإمارات تضع شرطا لدعم اليوم التالي للحرب في غزة


وعبرت دولة الإمارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، عن تعاطفها مع المرشح الرئاسي دونالد ترامب وعائلته، وحكومة وشعب الولايات المتحدة.
كما أكدت الوزارة إدانة دولة الإمارات الشديدة لهذه الأعمال المتطرفة والإجرامية، ورفضها الدائم لكافة أشكال العنف 
وكان مكتب التحقيقات الفدرالي أعلن أن ترامب، الرئيس السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر، كان على ما يبدو هدفا لمحاولة اغتيال الأحد في فلوريدا.
وأفادت حملته بأنه لم يُصب بأذى.

وأكد جهاز الخدمة السرية أن واحدا أو أكثر من عملائه "فتحوا النار على مسلح" رصد على تخوم ملعب الغولف الخاص بترامب، وقد عُثر على "بندقية من طراز "إيه كيه 47" مع منظار، إضافة الى كاميرا فيديو من نوع "غوبرو"
وفرّ المشتبه به بسيارة سوداء لكن السلطات تعقبتها بعدما نجح شاهد عيان في تحديدها.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تُدين محاولة اغتيال ترامب
  • زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسيا
  • مصر.. قرار من المحكمة في قضية أحمد فتوح
  • بعد تضارب التقارير الأمريكية.. هل تعرض دونالد ترامب لمحاولة اغتيال ثانية؟
  • إطـلاق الـنـار بالقرب من محيط إقامة ترامب
  • أول تعليق من دونالد ترامب بعد حادث إطلاق النار في محيط إقامته
  • إطلاق نار في مكان قريب من تواجد دونالد ترامب
  • إطلاق نار بمحيط إقامة دونالد ترامب
  • سعر الدولار الآن.. الأخضر يستقر خلال التعاملات الختامية اليوم الأحد
  • تصريحات ترامب تثير الفوضى في ولاية أمريكية.. إغلاق المدارس وتهديدات بالقنابل