سلط الاتحاد الإيطالي لتنس الطاولة الضوء حول تكريم أليساندرو أرتشيجلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي خلال بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي التي يستضيفها مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ونشر الاتحاد الإيطالي مقالا حول تكريم أليساندرو في البطولة عبر موقعه الرسمي جاء نصه كالتالي: «في بطولة مصر لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يقود الأزوري، بمساعدة المدربين ماسيمو بيشيوتي وهوانج إيونبيت، حصل المدير الفني أليساندرو أرتشيجلي على جائزة مرموقة».

تابع المقال: « قبل فترة وجيزة من الاحتفالات بحصول جيادا روسي على الميدالية الذهبية وفضية كارلوتا راجازيني وبرونزية فيديريكو كروسارا في منافسات الفردي، أراد رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة معتز عاشور والمستشار عصام زيدان أن يمنحوه تقديراً للجهد الملحوظ الذي أحدثه. نظرا لتطوير التنس البارالمبي في الدول الأفريقية، و كان لأرسيجلي الفضل في إثارة حماسة الرياضيين البارالمبيين، مما أعطى دفعة حاسمة لمضاعفة الأرقام والجودة الفنية الشاملة».

أضاف المقال: « تم استدعاء أليساندرو، وهو رئيس اللجنة البارالمبية للاتحاد الأوروبي لتنس الطاولة، لإدارة أول معسكر تدريبي بارالمبي يقام في القارة الأفريقية، وقد سمح المشروع للاعبي التنس من الكاميرون وساحل العاج ومصر وموريشيوس ونيجيريا وجنوب أفريقيا بالتدرب معًا وحظي بدعم كبير».

وتقام بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي في الوقت الحالي بمشاركة 27 دولة بواقع 184 لاعبا ولاعبة كالتالي: بلجيكا، تشيلي ، التشيك ، إسبانيا ، فرنسا ، بريطانيا ، ألمانيا ، هونج كونج ، المجر، الهند ، العراق ، إيطاليا ، اليابان، كازاخستان ، كوريا الجنوبية ، السعودية ، مونتينيجرو ، هولندا ، النرويج ، رومانيا، سلوفاكيا ، السويد ، تركيا ، أوكرانيا ، فنزويلا ، اليمن، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد الإيطالي الدولية البارالمبية الطاولة احمد محمدي لتنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية

الاتحاد نجح في برنامج الدوري الأردني والذي ركز فيه على قطاع الناشئين

غادر وفد منتخب الجولف عمان، للمشاركة في بطولة مصر الدولية والتي ستقام في مدينة 6 أكتوبر على ملاعب (بالم هيلز) في الفترة من 1- 4 تموز المقبل، بمشاركة أكثر من 60 لاعبا ولاعبة يمثلون السعودية، المغرب، المانيا، نيوزلندا، الأردن، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

ويدخل لاعبوا المنتخب اعتبار من صباح الأحد، في تدريب على ملعب البطولة للتعرف على تضاريس الملعب والتأقلم على اللعب في الأجواء الحارة.
ويمثل الوفد الأردني كل من امجد عكة رئيسا للوفد، والمدير الفني للمنتخب عامر راضي، والمعالجة بتول المدادحة، إضافة إلى اللاعبين محمد الرواشدة، وعبد الرحمن الظاهر، وسالم العبداللات، وآدم السعودي، وليليان مجاهد، ولمار الشوملي، وميار الشوملي، وتاج عكروش، إضافة إلى مراد الرواشدة.
وأشار رئيس الوفد إلى أن المشاركة الأردنية في هذه البطولة تعتبر الأوسع والأكبر عبر تاريخ المشاركة الأردنية في بطولات دولية، وهذا ما يؤكد نجاح أسرة الاتحاد في زيادة انتشار اللعبة وتطوير قاعدة الناشئين والتي أخذت نصيب الأسد في اهتمام الاتحاد، لإيمانه بأن المستقبل لهؤلاء النجوم والذين بدأو في حصد الميداليات والبطولة في الاستحقاقات الدولية، مؤكدا أن أسرة الاتحاد تقف بكل إمكانياتها من أجل خلق جيل واعد يمثل المنتخب الوطني لسنوات طويلة.
وأكد المدير الفني للمنتخب أن الهدف الأهم في هذه البطولة هو إدخال الجيل الجديد في أجواء البطولات الدولية، حيث أن غالبية اللاعبين تعتبر هذه المشاركة الدولية الأولى لهم وهذا من شأنه أن يدخلهم في أجواء المنافسة الحقيقية، ما سينعكس إيجابا على أدائهم في الاستحقاقات القادمة.
وعبر راضي، عن فخره برؤية لاعبين ولاعبات جدد في صفوف المنتخبات الوطنية، مؤكدا ثقته بجميع لاعبي الجولف في الأردن، ودعاهم إلى المزيد من التدريب للوصول إلى منصات التتويج.
وظهر اللاعبون المشاركون في معنويات عالية في الجولة الأخيرة من الدوري الأردني والذي اختتم الأسبوع الماضي في ملاعب البشارات.
يشار إلى أن الاتحاد نجح في برنامج الدوري الأردني والذي ركز فيه على قطاع الناشئين وقطف ثمار هذا البرنامج في تحقيق لقب البطولة العربية للناشئين (فردي , فرق) والتي أقيمت في تونس.

مقالات مشابهة

  • وزارة التعاون الدولي تعقد مائدة مُستديرة للتعريف بآلية ضمانات الاستثمار التي يتيحها الاتحاد الأوروبي
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • تكريم 9 من براعم التنس الأرضي في نادي الفيوم
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟