شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن هاي تك تطلق تطبيق جديد مبتكر لدعم خدمات الحراسة الأمنية المأهولة، دبي – الوطنأطلقت شركة هاي تك، الرائدة في مجال حلول إدارة المرافق الذكية ومقرها الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد جزءًا من مجموعة شركات .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هاي تك تطلق تطبيق جديد مبتكر لدعم خدمات الحراسة الأمنية المأهولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هاي تك تطلق تطبيق جديد مبتكر لدعم خدمات الحراسة...

دبي – الوطن

أطلقت شركة هاي تك، الرائدة في مجال حلول إدارة المرافق الذكية ومقرها الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد جزءًا من مجموعة شركات فارنك، تطبيق (سيكيوريتي بلس) المبتكر على الهواتف المحمولة لدعم خدمات الأمن المأهولة.

يسمح التطبيق المخصص، الذي طوره خبراء هاي تك الداخليون، للشركة بربط الحراس من مواقع متعددة بحيث يمكن دعمهم عبر منصة اتصالات مركزية.

يلتقط التطبيق من خلال ميزة “Rover Observation” الخاصة به، معلومات في الوقت الفعلي من مرافق العملاء، حيث يقوم حراس الأمن بعمليات تفتيش دورية منتظمة، كما يتيح لهم الإبلاغ بالتفصيل عن أي حوادث على الفور إلى مركز التحكم والقيادة في شركة هاي تك بسلاسة من خلال نظام تقارير الإدارة.

وبهذه المناسبة قالت جافيريا إيجاز، المدير الإداري لشركة هاي تك: “يمكن للتطبيق تحديد وتوثيق جميع الأنشطة المتعلقة بخدمات الأمن في الموقع، مما يضمن أن الحراس ينفذون جميع الالتزامات التعاقدية بالتزامن مع مراقبة المخاطر المحتملة وإدارتها في كل فرصة متاحة”.

يمكن الاتصال بالحراس من خلال إخطارات وتنبيهات البريد الإلكتروني، والتي يمكن أن توجههم إلى أي نوع من حالات الطوارئ وموقعها أو مصدرها الدقيق، كما يمكن أيضًا تنزيل تقارير كاملة عن الحوادث والدوريات من البوابة الإلكترونية للشركة.

وأضافت إيجاز قائلة: “يعد تدريب الحراس على استخدام التطبيق أمرًا سهلاً للغاية، فهو عبارة عن رسائل بسيطة مع خيار إرفاق الصور ومقاطع الفيديو وتأتي مع قائمة تحقق لضمان اكتمال المعلومات المتعلقة بالحوادث والتقارير العامة بالكامل، وبمجرد مراجعة المشرفين أو المديرين عبر البوابة الالكترونية، فإنه يمكن مشاركتها مع العميل”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء تطبيق اشتراط الحصول على شهادة الاختبار المهني لوكلاء الملكية الفكرية

أعلنت الهيئة السعودية للملكية الفكرية عن بدء تطبيق اشتراط الحصول على شهادة الاختبار التأهيلي المهني الصادر من الهيئة للحصول على شهادة الترخيص لوكلاء الملكية الفكرية، وذلك وفق قرار مجلس إدارة الهيئة القاضي بتعديل بعض النصوص الواردة في قواعد الترخيص لتقديم خدمات الملكية الفكرية التي تشترط الحصول على شهادة الاختبار التأهيلي المهني الصادر عن الهيئة ضمن الاشتراطات الأساسية للحصول على الترخيص، وممارسة تقديم خدمات الملكية الفكرية نيابة عن الآخرين أمام الهيئة.

ويأتي ذلك بناءً على الصلاحيات والاختصاصات الممنوحة لمجلس إدارة الهيئة السعودية للملكية الفكرية، واستنادًا إلى الفقرة (11) من المادة الثالثة من تنظيم الهيئة السعودية للملكية الفكرية -الصادر بقرار مجلس الوزراء بتاريخ 1439 / 9 / 14هـ- التي قضت بأن تهدف الهيئة إلى تنظيم مجالات الملكية الفكرية في المملكة ودعمها وتنميتها ورعايتها وحمايتها وإنفاذها والارتقاء بها وفقًا لأفضل الممارسات العالمية ولها في سبيل ذلك الترخيص للأنشطة ذات العلاقة بمجال عمل الهيئة.

يذكر أن الاختبار التأهيلي المهني أحد اشتراطات الحصول على ترخيص ممارسة أنشطة تقديم الخدمات المتعلقة بالملكية الفكرية الذي يهدف إلى بناء الكوادر الوطنية المهنية المتخصصة في المجال، يشمل على عدد من المعارف والمهارات والممارسات والأمثلة الواقعية التي تمكّنهم على الأداء المهني والاحترافي في تقديم خدمات الملكية الفكرية من حيث المعرفة النظرية والقدرة على التطبيق بجودة عالية ومدى إدراك المسؤولية المهنية التي يتعين على الوكيل التحلي بها.

ودعت الهيئة الراغبين بالحصول على ترخيص تقديم خدمات الملكية الفكرية بزيارة موقع الهيئة الرسمي saip.gov.sa والاطلاع على شروط ومتطلبات الحصول على شهادة الترخيص.

#الملكية_الفكرية تعلن عن بدء تطبيق اشتراط الحصول على شهادة الاختبار التأهيلي المهني لوكلاء الملكية الفكرية. https://t.co/DXXuCdb1em pic.twitter.com/RoXQZYjCnA

— المتحدث الرسمي للملكية الفكرية (@SAIPspokesman) July 29, 2024

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد: الإمارات ملتزمة بالتعاون الدولي لدعم الأمن والاستقرار
  • دراسة جديدة: تطبيق تيك توك يستضيف شبكة من الحسابات المؤيدة للنازية
  • «الاتحادية للرقابة النووية» تطلق نظام اللوحة الذكية للسلامة النووية
  • «الاتحادية للرقابة النووية» تطلق نظام اللوحة الذكية للسلامة النووية
  • 30 جهة حكومية تطور 98 خدمة لتحقيق أفضل خدمات حكومية بالعالم
  • أمل إلياس مرشدة سياحية سعودية تدشن تطبيق للسفر والسياحة مُلهم في العالم الافتراضي
  • بدء تطبيق اشتراط شهادة الاختبار المهني لوكلاء الملكية الفكرية
  • بدء تطبيق اشتراط الحصول على شهادة الاختبار المهني لوكلاء الملكية الفكرية
  • العراق يطلق مشروع التكسي الوطني عبر تطبيق إلكتروني موحّد
  • حملة لمتابعة تطبيق عوامل الأمن والسلامة بحمامات السباحة بأندية ومراكز شباب البحيرة