عقد المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، ياسين بن سليمان، جلسة عمل مع الوكالات السياحية بالمديرية الجهوية للشركة بورقلة وبعض الولايات المجاورة، لبحث وتعزيز التعاون بين الطرفين .
وقد سمح هذا اللقاء الذي جرى بحضور إطارات الشركة، ورئيس الإتحاد الوطني لوكالات السياحة، لكل الاطراف بالحوار والتشاور بهدف تدعيم الشراكة، وتعزيز التعاون، لاسيما عرض وشرح توقعات وتوجهات الوكالات السياحية التي تعتبر الشريك الأول للجوية الجزائرية، وكذا الاستماع إلى انشغالاتهم.

كما يهدف الاجتماع إلى الاستفادة من تجارب هذه الوكالات، خصوصا في ظل التحديات التي يواجهها النقل الجوي، خصوصا المنافسة بين شركات الطيران.

وأكد المدير العام للجوية الجزائرية، أن جلسات العمل مع الوكالات السياحية تسمح بتصور وإقتراح منتجات لفائدة الزبون الجزائري والسواح في منطقة الجنوب.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الوکالات السیاحیة

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية

احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بتخريج 644 طالباً من الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 -2024 من مدارس التكنولوجيا التطبيقية فروع أبوظبي والعين والظفرة، في مركز أدنيك أبوظبي.
وقال الدكتور مبارك سعيد الشامسي، المدير العام لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني: «منذ تأسيس مدارسنا تمكنا من تخريج أكثر من 20,000 طالب وطالبة، كل منهم يمثل نموذجاً متميزاً في مجال عمله، فمنهم من قُبل في أعرق الجامعات العالمية، ومنهم من اختار كليات وطنية متميزة، مثل كلية خليفة الجوية، ومدرسة زايد العسكرية، وكلية الشرطة، ما يعكس بوضوح جودة التعليم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية».
وتخلل حفل التخريج عرض فيديو يسلط الضوء على المدارس وإنجازاتها، وأداء قَسم الولاء لدولة الإمارات. حضر حفل تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية في أبوظبي الدكتور محمد بن إبراهيم المعلا وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية، والدكتور سيف سعيد القبيسي المدير العام للشؤون التنظيمية بالإنابة - دائرة الطاقة، وفهد غريب الشامسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في جمارك أبوظبي، وعدد من المسؤولين وأهالي الطلاب الخريجين.
وتقدِّم مدارس التكنولوجيا التطبيقية المؤسسة التعليمية الرائدة على مستوى دولة الإمارات منهاجاً دراسياً عالي المستوى للطلبة من خلال ثلاثة مسارات مميزة، تشمل برنامج العلوم المتقدمة، والمسار المتقدم، والمسار العام. وصممت المسارات لتضمن تلبية اهتمامات الطلبة ودعم أهدافهم المهنية في مجالات متنوعة، تشمل الهندسة التطبيقية، وعلوم الصحة، والحوسبة، والذكاء الاصطناعي، والهندسة.

مقالات مشابهة

  • دعوة الوكالات السياحة للتسجيل عبر البوابة الجزائرية للعمرة
  • تفاصيل اجتماع مصطفى مع المدير العام في البنك الأوروبي
  • خلال جلسة استثنائية.. مجلس الوزراء يناقش توجهات وملامح الوظيفة العامة
  • «أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • المدير الإقليمي للتنمية البشرية بالبنك الدولي يبحث تعزير التعاون في القطاع الصحي
  • وزير الصحة يستقبل المدير الإقليمي للتنمية البشرية بالبنك الدولي لتعزيز التعاون بالقطاع
  • نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية للكونغ فو والكيك بوكسينج
  • وزير قطاع الأعمال العام: دعم الصناعة وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص أهم أولوياتنا
  • بشرى لمرضى غسيل الكلى
  • «الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس